دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-12-20

أودي تطلق الجيل الجديد من "إيه 4" 2015

الراي نيوز
أفادت مجلة السيارات (أوتو موتور آند سبورت) الألمانية أن شركة أودي تخطط لإطلاق الجيل الجديد من سيارتها "إيه 4"، بخطوط تصميمية جديدة وتقنيات حديثة، خلال العام القادم 2015.

وأوضحت المجلة الألمانية أن السيارة الصالون الجديدة التي تنتمي للفئة المتوسطة، لن تتغير أبعادها عن الموديل الحالي من السيارة؛ حيث يبلغ طول السيارة 4.701ميلليمتر وعرضها 1.826 ميلليمتر، بينما يختلف ارتفاع السيارة بحسب الموديل بين 1.417 و 1.437 ميلليمتر.

وتطل السيارة بملامح جديدة ترسمها التعديلات التصميمية على شبكة المبرد والكشافات الأمامية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة، بالإضافة إلى العناصر التصميمية مثل شفة الاسبويلر الخلفي. كما تزخر المقصورة الداخلية للسيارة بأحدث التقنيات الحديثة مثل شاشة Head-up التي تحول دون تشتت انتباه قائد السيارة، ولوحة التحكم اللمسية الموجودة بالكونسول الأوسط.

ويتمتع الموديل الجديد من A4 بمعدلات أداء أكثر اقتصادية يساعد على تحقيقها اعتماد الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن على تقنية إيقاف الأسطوانات عن العمل وإطلاق نسخة هجين Plug-in من السيارة؛ فمحرك البنزين سعة 1.4 لتر بقوة 122 كيلووات/180 حصان يمكن أن يعطل اسطوانتين من اسطواناته الأربعة عن العمل لدى الأحمال المنخفضة والمتوسطة، ما يعمل على توفير نصف لتر/100 كلم.

ولأول مرة تقدم أودي من سيارتها A4 موديلاً يعمل بتقنية الدفع الهجين Plug-in، والذي يقطع مسافة 50 كيلومتراً بالطاقة الكهربائية الخالصة. ومن المزمع أن يعتمد هذا النظام على سواعد محرك TFSI بسعة 0ر2 لتر وبقوة 211 حصان مع محرك كهربائي آخر بقوة 95 حصان.

ويزأر بداخل موديلي Avant وQuattro من السيارة A4 الجديدة محرك سعة 2.0 لتر وبقوة 225 حصان، وهو ما يتيح للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى 240 كلم/ساعة، واستهلاك 6.9 لتر/100 كلم، ما يعادل 160 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.


عدد المشاهدات : ( 2020 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .