دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-02-07

عظم الله اجرك يا وطن معاذ الكساسبة

الراي نيوز-فايز الدحدل العظامات
صقر من صقور الوطن حلق في السماء عاليا ليدافع عن تراب هذا الوطن الغالي وعن الإسلام وصورته الحقيقية السمحاء وعن ديننا الحنيف وتعاليمه، وكان شعار الطيار البطل معاذ الكساسبة "نحميكم فوق كل أرض وتحت كل سماء" ليحقق هذا الشعار ويقسم به وهو كله معرفة أن الله قد يختاره شهيدا ليقضي جوار ربه بعد أن حلق عاليا ليقصف معاقل التنظيم الإرهابي المتطرف.
أحزن الأردنيين مساء البارحة خبر مفاده "استشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة على يد التنظيم الأرهابي داعش" وما أحزن الأردنيين أكثر أن الطيار البطل قضى نحبه إثر حرقه، هذا الأمر الذي أغضب الأردنيين، ليقدم هذا التنظيم وبفعلته المشينة على مخالفة الشرائع السماوية وتعاليم الأديان الأخرى، داعش لم ترتقي حتى لمستوى حذاء معاذ... لأنه ببساطة إختار طريق الرجال والشجعان وطريق الشهادة... يكفيك يا ابن الوطن أنك شهيد ورجل مدافع عن دينه ووطنه من هذا التنظيم المتطرف الذي لا يمس للإسلام بصلة لا من قريب ولا من بعيد، كيف لا فنحن ديننا دين سماحة وعفو ورحمة، لكن داعش قتل وإرهاب وتطرف، معاذ يا ابن الوطن يا نسر من نسور الوطن يا رفيق وصفي التل وهزاع المجالي وحابس المجالي موفق السلطي وفراس العجلوني والكثير من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لتراب هذا الوطن الغالي، ليضربوا بذلك أروع الأمثلة في الرجولة والشهامة والشجاعة والوطنية الصادقة، داعش الذين لا يخافون الله أحرقوا الطيار البطل معاذ... أو هل نسيوا هؤلاء أنه لا يعذب بالنار إلا رب النار؟؟
معاذ الكساسبة يكفيك فخرا أنك واجهت الموت شامخا مرفوع الرأس فواثق الخطى يمشي ملكا(ن) لتغضب أعدائك الجبناء الذين لم يقووا على مواجهتك وجها لوجه بل قابلوك وعذبوك وأنت مكبل اليدين... وأحرقوك داخل قفص أقذر من أخلاقهم.
يا أم الشهيد لا تبكين كلنا ولادك... يا والد الشهيد لا تبكي كلنا ولادك... كلنا إخوان معاذ، ف معاذ ليس كركي بل هو عماني ومفرقاوي ومعاني واربداوي وأبن كل الوطن الأشم، معاذ الذي أبى إلى أن يقول لا للظلم لا لتشويه صورة ديننا السمح لا للقتل والتشريد لا للعناد والإستكبار لا لهذا التنظيم الإرهابي المتطرف الذي لا يمت لديننا الحنيف بأي صلة.
معاذ يا أخي أوصيك بأن توصل سلامنا إلى وصفي وحابس وهزاع وموفق وفراس وكل شهداء الوطن الذين قضوا دفاعا عن دينهم ووطنهم، وأوصيك بأن تقول لمعاذ هذا هو قدرنا أن نولد في محيط ملتهب لكن بهمة رجال هذا الوطن لم ولن نحترق.
رحم الله الشهيد الطيار البطل معاذ الكساسبة وكل شهداء الوطن.
عدد المشاهدات : ( 1849 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .