دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-02-24

زعيمان حكيمان .. وظرف دقيق


الراي نيوز- د. نبيل الشريف
تأتي زيارة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة إلى بلده الثاني ، ولقاؤه أخيه جلالة الملك عبد الله الثاني في ظرف دقيق ، ويوفر هذا اللقاء بين الزعيمين الكبيرين فرصة مهمة لتبادل الآراء وتعزيز التعاون لمواجهة الظروف الأقليمية الصعبة والتصدي للتحديات الجمة التي تواجه المنطقة بأسرها. 
والمعروف أن الزعيمين ، جلالة الملك وسمو الأمير ، يمثلان الحكمة والخبرة وبعد النظر في واقع عربي مضطرب . ولاشك أن شعوب المنطقة كلها أحوج ماتكون للإفادة من رؤيتهما الثاقبة ومقاربتهما المتزنة حول أنسب السبل لتعزيز القدرات العربية المشتركة في مواجهة التحديات التي تتهدد الأمة العربية في هذا الظرف العصيب.
كما أن العلاقات الثنائية الأردنية - الكويتية تعد علاقات نموذجية بكل معنى الكلمة ، فهي قائمة على الثقة المتبادلة بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وهي تغطي كافة المجالات الثقافية والتعليمية والإقتصادية وغيرها. كما أن الكويت تأتي في طليعة الدول التي لها إستثمارات في الأردن . 
وستوفر زيارة سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح ، أمير دولة الكويت الشقيقة ، إلى الأردن مجالا رحبا لتعزيز العلاقات الثنائية بين الأردن والكويت بما ينعكس إيجابا على مجمل العلاقات بينهما وبما يخدم شعبيهما الشقيقين.
صحيح أن الظروف التي تمر بها المنطقة صعبة ومعقدة ، ولكنه صحيح أيضا أن معدن القادة الحقيقين يبرز في مثل هذه الأحوال. ولاشك أن آمالا كبيرة يعقدها الكثيرون في وطننا العربي على هذا اللقاء المهم بين زعيمين ذوي خبرة وبصيرة مثل جلالة الملك وسمو الأميرللإسهام في تعزيز الواقع العربي والسعي لإخراجه من مأزقه الراهن.

عدد المشاهدات : ( 1275 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .