دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-03-30

الافراج عن الفنانة ليلى عوض من سجون النظام السوري


 
الراي نيوز- ذكرت تقارير إعلامية ، الاثنين، أن السلطات السورية أفرجت عن الفنانة ليلى عوض بعد اعتقال دام نحو 15 شهرا.

وقال المحامي ميشال شماس لموقع "كلنا شركاء" الإلكتروني إن السلطات الأمنية أخلت سبيل الفنانة ليلى عوض بمفردها، وأنه أفرج عنها من سجن عدرا المركزي في دمشق.

تجدر الإشارة إلى أن ليلى عوض تعتبر من أبرز الفنانات الناشطات في دعم الحراك المدني المعارض وإطلاق المبادرات لإطلاق سراح المعتقلين، وساهمت مع مع الفنانة "يارا صبري” في توثيق أسماء المعتقلين والمطالبة بالإفراج عنهم.

وشاركت الممثلة ليلى عوض في العديد من الأعمال المسرحيّة والتلفزيونية والسينمائية، بالإضافة لمشاركتها في أعمال إذاعية وأخرى مدبلجة، ومن أهم أعمالها بالدراما مسلسل ليل ورجال، ومسلسل مواسم الخير، مسلسل مرايا ومسلسل كشف الأقنعة ومسلسل أبو البنات.

عدد المشاهدات : ( 832 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .