دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-04-20

وفاة الفنان المصري براهيم يسري في يوم ميلاده

 الراي نيوز
توفى الفنان المصري إبراهيم يسري، الإثنين، في غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة .
 
كان الفنان ابراهيم يسؤي يرقد في بالمستشفي منذ نحو 24 ساعة تقريبا إثر تدهور مفاجئ في حالته الصحية.
 
وجاء رحيل الفنان ابراهيم يسري بعد أن أكمل عامه الـ65 والذي أتمه اليوم الاثنين حيث ولد في 20 إبريل 1950 ولم تحدد الأسرة حتى اللحظة موعد تشييع الجثمان أو العزاء.
 
وقبل ساعات من رحيل يسري نشر محمد نجل الراحل صورة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك” وكتب عليها: "أنا طول عمري بحاول اني مطلبش أي حاجة من أي حد بس النهارده 20 أبريل عيد ميلاد أبويا ضهري وسندي في الحياة أبويا بقاله أكتر من يوم في العناية المركزة أرجوكم والنبي ادعولوا”.
 
يذكر أن الفنان إبراهيم يسري من مواليد 20 إبريل عام 1950 والتحق في بداية دراسته الجامعية بكلية التجارة جامعة القاهرة ودرس بها لمدة عامين قبل أن يتركها ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية والذي تخرج فيه حاصلا على درجة البكالوريوس في الفنون المسرحية عام 1975.
 
وانضم يسري إلى مسرح الطلائع حيث كانت بدايته الفنية قبل أن ينتقل للعمل بالتلفزيون في بداية الثمانينات حيث شارك بالعديد من المسلسلات في تلك الفترة منها "أهلا بالسكان المحروسة 1985 الشهد والدموع” ثم عمل بعدها بالسينما حيث كانت أول أفلامه "البريء والمشنقة” عام 1986 وشارك بنفس العام بفيلم "عودة مواطن” لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون.
 
وشارك يسري في عشرات الأعمال والتي من أبرزها "ليالي الحلمية” و”امرأة هزت عرش مصر” و”مرجان أحمد مرجان”. - (أ ش أ)
 
عدد المشاهدات : ( 968 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .