دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-04-28

شعر نزار قباني على يد هيفا وهبي

الراي نيوز
 يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لا زالت تحتفظ بـ "التاتو”، المكتوب على يديها اليمنى باللغة العربية، وهو من كلمات الشاعر السوري الراحل نزار قباني، حسبما ذكر موقع "صدى البلد”.

يذكر أن هيفاء، ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها، مع المصور شربل بومنصور، وهي تبرز "التاتو” المكتوب عليه، التالي: "وإذا وقفت أمام حسنك صامتاً، فالصمت في حرم الجمال جمال”.
ومن الجدير بالذكر، أن جلسة التصوير هي الأولى لهيفاء، بعد قص شعرها الشهر الماضي، وذلك ليتناسب مع دورها في مسلسل "مريم”، حيث من المنتظر عرضه، خلال الموسم الرمضاني المقبل.

هيفا
هيفا
وتصور هيفاء المسلسل بشكل شبه يومي لأكثر من 12 ساعة، علماً بأن العمل يشارك في بطولته خالد النبوي وأحمد صلاح السعدني وريهام عبدالغفور وأمل رزق وتامر ضيائي وعمر السعيد، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وإنتاج عاطف كامل.
وتقدم هيفاء في المسلسل شخصيتين توأم الأولى تدعى مريم وهي سيدة بسيطة "خرساء” لا تستطيع التحدث إلا بلغة الإشارة ، والأخرى تدعى "ملك” وتعمل سيدة أعمال كبيرة تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة عملها فيها.
عدد المشاهدات : ( 868 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .