دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-05-05

سيارة كروس جديدة لهوندا تثير جدلا كبيرا لدى المختصين

عرضت شركة هوندا في معرض شنغهاي للسيارات رسميا سيارتها الكروس المستقبلية التي سميت بـ Concept D .
الراي نيوز

صمم المنتج الياباني هذه التقليعة بالتعاون مع مختصين من شركتي Dongfeng وGuangqi الصينيتين. ومن المعروف أن هذه الشركات الثلاث تمتلك مشاريع مشتركة في الصين.

يثير المنظر الخارجي لـ Concept D جدلا كبيرا بسبب شكل صادميها الضخمين، والفتحتين الكبيرتين لسحب الهواء، والأطر البارزة لمخابئ عجلاتها. على الرغم من كل ذلك تعتقد إدارة شركة هوندا أن الشباب الصينيين سيعجبون بهذه السيارة الجديدة، لأن مختصين صينيين بالذات اجتهدوا فى تصميمها.

بالإضافة إلى ذلك يعتبر الموديل Concept D نموذجا لسيارة مستقبلية ستشغل مركز الصدارة في السوق الصينية وستتميز بمواصفات رائعة للسرعة ومساحة داخلية كبيرة. مع ذلك لم تقدم هوندا أي معطيات حول محرك هذه السيارة وأي صور لداخلها.

من المعروف أن سيارة Concept D ستزود بمنظومات أمان مطورة ووظائف حديثة أخرى، رغم أن شركة هوندا لم تذكر شيء حول هوية هذه الوظائف. على الأغلب لن تنتج هذه السيارة بالجملة في بلدان أخرى لأن الشركة اليابانية تستهدف بالدرجة الأولى توسيع قدراتها الإنتاجية في الصين. 


عدد المشاهدات : ( 1979 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .