دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-05-10

ماريا : الاثارة ليست ذنبي

 
الراي نيوز - أكدت المغنية اللبنانية الأرمنية ماريا صاحبة الأغنية الشهيرة "إلعب" التي سبق وأثارت جدلاً كبيراً، أن الأغنية لا تتضمن أي إغراء، وأنها قدمتها عندما كان عمرها 17 عاماً، وقالت "كنت حينها كتكوتة".

وقالت ماريا إنه ليس ذنبها إذ اعتبر البعض أن الأغنية مثيرة، وأشارت خلال لقائها أمس في برنامج "البيت بيتك" إلى أن المخرج جاد شويري هو صاحب فكرة الكليب، موضحةً إنها قدمته وهي على طبيعتها.

هذا وكانت ماريا قد كرّمت منذ يومين من أحد المواقع الإلكترونية في القاهرة، وتحدثت على هامش التكريم عن تجربة تقديمها لألبوم غنائي كامل بلغتها الأرمنية، وقالت إنها كانت تحلم منذ فترة طويلة بتحقيق هذا الحلم في الغناء بلغتها الأم، خصوصاً وأن الألحان الأرمنية ناجحة جداً في أوروبا وتحتل واحدة من المراتب الثلاث في سباق الأغاني الأوروبية "يورو فيجين"، كما أنها قريبة لأذن و قلب المستمع العربي.

من جهة ثانية، أكّدت ماريا على أهمية أن يتحلّى الفنان بالثقة بالنفس والتحدي، وقالت إنها منذ بدياتها كانت لديها ثقة بنفسها وبما تقدمه، خصوصاً وأنها حصلت حين كانت في السابعة عشر من عمرها على لقب ملكة جمال قارة أسيا، ووقفت أمام لجنة تحكيم دولية مؤلفة من ثلاثين شخصاً.

وأوضحت ماريا أن لديها الكثير من المفاجآت في الفترة القادمة حيث تحضّر لحفل غنائي كبير في مصر قريبآ و عدد من المشاريع الغنائية.

عدد المشاهدات : ( 873 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .