دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-06-15

لقاء كوبيتش بالصدر يكشف حقيقة المرجعية السيستانية

الراي نيوز - احمد الخالدي



تحظى المرجعية الدينية في العالم الإسلامي بشتى مذاهبه بمكانة مقدسة لدى الشعوب التي تتبع توجيهاتها و إرشاداتها الدينية والتي تحمل في طياتها المعرفة العلمية فهي تعد مفتاح صمام الامن و الامان و مصدر الحياة الحرة الكريمة لانها في تماس مستمر بحياة الفرد او المجتمع و الموجه لهما في كل الأعمال و المعاملات اليومية التي تنظم مجريات تلك الحياة هذا من جهة ومن جهة اخرى نجد أن المرجعية الدينية تمثل الرادع المناسب لكل ما يعصف بالمجتمع من ويلات و صعاب قد تهدد كيان و وجود أبنائه لأنها و بحسب العلمية التي تمتلكها يقع على عاتقها مواجهة تلك الصعاب و الويلات و دفع أخطارها و توجيه المجتمع إلى السير بالطريق الصحيح حتى تصل به إلى مصافِ التقدم و الازدهار ليكون الأنموذج الأمثل الذي تحتذي به بقية المجتمعات لكن المتتبع للواقع العراقي المرير يجد خلاف ذلك في المرجعية الدينية ذات الأصول و الولاءات الإيرانية و شاكلتها غير العربية وما نتج من أفعالها و ممارساتها المشينة في دخول العراقيين بكهف الطائفية و بفضل فتاويها الإجرامية التي لم تكن في محلها و مكانها المناسبين وعلى إثرها ظهرت للعيان المليشيات المجرمة المدعومة من قبلها والتي أضفت عليها طابع الشرعية لها و لأعمالها الإجرامية و لديمومة استمرارها و علو كعبها على الحكومة و القوانين العراقية بل وحتى المؤسسة العسكرية مما زاد في مخاوف الأمين العام للأمم المتحدة و الدول الأعضاء من تنامي خطر المليشيات الإجرامية فسارع بان كي مون إلى إرسال موفده جان كوبيتش للقاء السيستاني و إيجاد الحلول الكفيلة للحد من مخاطر مليشيات السيستاني الإجرامية كونه يملك بيده زمام أمورها لكن الغريب في الأمر أن كوبيتش فوجئ برفض لقائه بالسيستاني الذي كان في رحلة تلقي العلاج بلندن مما اضطره الأمر إلى تغير وجهة لقائه و زيارته لمقتدى الصدر زعيم ما يسمى بسرايا السلام و هذا التغيير إنما يدل على صدق وجود السيستاني خارج العراق و صحة خبر مرضه و دخوله بغيبوبة تامة قد تودي إلى الموت الذي لطالما حاول أتباعه نفيه و تكذيب صحة سفره إلى لندن لترتيب الوضع لِمَنْ يخلف السيستاني وخشيتهم من انفراط عقد الحشد الشعبي بعد سماعهم نبأ وفاته مما حدا بهم إلى الاستماتة في نفي الخبر وهذا دليل واضح على كذب و خداع و تزييف الحقائق و انعدام مصداقية مرجعية السيستاني و أتباعه .
بقلم// احمد الخالدي
عدد المشاهدات : ( 1237 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .