دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-06-18

هل تلحق ريهام سعيد بـ أحمد موسى؟

الراي نيوز

 
- تقدم الائتلاف المصري لحقوق الطفل ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامية ريهام سعيد، مُقدمة برنامج "صبايا الخير” على قناة النهار، يتهمها فيه بالترويج لعمل الأطفال، وذلك في إحدى حلقات برنامجها، حيث قدمت حلقة بتاريخ 25 مايو بعنوان "الأسطى حمدي” واستضافت طفل عمره 10 سنوات
 
وبحسب البلاغ بدأت "سعيد” بعبارات تروج لعمل الأطفال، قائلة "تعالوا النهاردة أنا عايزة أقدم مثال إيجابي جدا جدا”، لتقدم طفلاً يعمل بأحد ورش الميكانيكا بأحد أحياء القاهرة.
 
وأكد الائتلاف أن المذيعة قامت على مدار الساعة بخلق نموذج إيجابي من الميكانيكي لأطفال مصر ليحتذوا به في ظل تدني حال التعليم في مصر.
 
واستنكر الائتلاف هذه النوعية من الإعلام واصفا إياها بالمناهضة لكافة القيم الحقوقية للطفل المصرى، ومعادية لمسيرة الحماية التشريعية والدستورية التى جرمت عمل الأطفال.
 
وقدم الائتلاف البلاغ رقم 12249/2015، ضد كل من ريهام سعيد وفريق عمل البرنامج، ورئيس مجلس إدارة قناة النهار.
 
وناشد الائتلاف مناشدته لكافة وسائل الإعلام المصرية بضرورة العمل على احترام حقوق ومصالح أطفالنا الفضلى وعدم المتاجرة بمعاناتهم . 
 
ومن جهة أخرى قال شعبان سعيد محامي المخرج محمد ماهر، إن الإعلامية ريهام سعيد ستلقى مصير الإعلامي أحمد موسى وسينفذ عليها حكم القانون، ودخول السجن باعتبار أن الحكم الصادر ضددها نهائي ولا يجوز المعارضة فيه.
 
وأضاف أن جنح مستأنف 6 أكتوبر أخطأت حينما أصدرت حكمها غيابيًا ضد ريهام، وكان يتعين عليها أن تصدر الحكم حضوريًا، وإن حضر دفاعها جلستي المحاكمة وأثبت حضوره، ووجهة نظري التي سأثبتها للمحكمة أن الحكم نهائي ولا يجوز الطعن عليه إلا من خلال النقض والذي لا يوقف التنفيذ.
 
وشدد على أن جلسة الاسئتئنافية المقرر لها جلسة 24 يونيو الجاري، لا بد من حضور ريهام سعيد، متوقعًا بأن تقر المحكمة الحكم وتقضي بترحيلها للسجن تنفيذ عقوبة السجن عام مع النفاذ بعد أن أسند إليها تهم التعدي على مخرج.

عدد المشاهدات : ( 1716 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .