دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-06-21

ناصر القصبي يخرج عن صمته بعد تهديدات داعش



 الراي نيوز - قال الممثل الكوميدي السعودي وبطل مسلسل سيلفي، ناصر القصبي: "إن الحامي هو الله وإن عمل سيلفي هو جهاد أيضا في اعتقادي، ضد من يعتقدون أنهم يجاهدون"، جاء ذلك رداً على تهديدات بالقتل تلقاها بعد بث الحلقات الأولى من المسلسل.

وأضاف القصببي، في لقاء مع فضائية العربية أنه  "سعودي ابن هذا البلد ومن حقه أن يعبر عن رأيه، ولا يقبل أن يزايد عليه أي أحد في الوطنية"، مؤكدا بقوله "في الأول والأخير الحامي هو الله، ومهمة الفنان هي كشف الحقيقة حتى ولو كانت على حسابه، وهذا ثمن يجب أن ندفعه. ولو كنا غير جادين لبقينا في بيوتنا".

وأعلن القصبي أنه سيلجأ إلى القضاء ضد من يشوه سمعته، مؤكدا أنه لن يقاضي الشيخ الذي كفّره، لأن هذا الشيخ قد سحب كلامه.

وكانت حملة قاسية طالت الممثل الكوميدي، بعد حلقات برنامجه الرمضاني "سيلفي" التي خصصها للسخرية من تنظيم "داعش" وطريقة سيطرته على أتباعه والممارسات المتهم بها مثل ما يعرف بـ"جهاد النكاح" إلى جانب "الغزو" والسبي".

وقد اتهم بعض المغردين القصبي بـ"الكفر" بينما ترددت أنباء عن تلقي الممثل المعروف الذي يعرض برنامجه عبر شاشة MBC تهديدات أمنية، في حين رأى مغردون أن القصبي إنما كان ينقل ما يجري في التنظيم، وبالتالي فإن "ناقل الكفر ليس بكافر."

بالمقابل، قال محمد الشنار، الداعية السعودي النشيط على تويتر: "القصبي يستهزئ برجال الدين، هل يستطيع أن يستهزئ بمعممي الشيعة! والله إن أمثاله من أعظم أسباب انتشار الغلو والتطرف."

من جهة أخرى، وجه معلقون انتقادات من نوع آخر للقصبي، قائلين إن برنامجه الذي يُظهر كيفية سفر رجل سعودي بسيط إلى مناطق داعش من أجل استعادة ابنه المقاتل بالتنظيم ومن ثم يقوم عناصر داعش بمنحه بيتا وزوجة وتدريبات عسكرية ووظيفة، ما قد يخدع البسطاء بإمكانية الحصول على ذلك بحال انتقالهم للقتال هناك.

عدد المشاهدات : ( 1619 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .