دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-07-04

مرسيدس تبهر الجميع بسيارتها الجديدة

الراي نيوز
- فى ظل الاشتياق الشديد من محبى السيارات لمعرفة كل ما هو جديد عن عالم السيارات ، وفى ظل المنافسة الشرسة بين شركات السيارات لتقديم كل ما هو جديد لجذب أكبر عدد من المشترين ، تدخل مرسيدس هذه الفترة الأسواق بقوة باستعدادها لإطلاق سيارتها الجديدة المسماة (GLC ) ، والتى من المنتظر أن تنزل الأسواق فى مطلع شهر سبتمبر المقبل ، وحددت مرسيدس سعر سيارتها الجديدة ليبدأ من 44 ألف و 506 يورو .

وقد بينت الشركة الألمانية فى بيان لها أن هذه السيارة تتميز بمميزات كبيرة تجعلها تتحمل الطرق الوعرة بكل سهولة ؛ حيث تتميز السيارة الجديدة بالآتى :





1- انخفاض معدلات الاستهلاك :

تتميز السيارة الجديدة بانخفاض معدل استهلاكها للبنزين بنسبة تصل إلى 19% ؛ حيث يتراوح معدل الاستهلاك بين 5.0و7.1 لتر / 100 كلم ، ويرجع انخفاض استهلاكها إلى تمتعها بباقة المحركات المجددة وانخفاض الوزن ليصل إلى 80 كيلو جرامًا .

2- امتلاك باقات رائعة من المحركات :

تمتلك السيارة الجديدة باقة رائعة من المحركات تنقسم إلى محركين ديزل بقوة 125 كيلو وات /170 حصان فى الموديل 220 d ، وبقوة 150 كيلو وات / 204 حصان فى الموديل 250 d.

، وأيضًا تمتلك الباقة محرك بنزين بقوة 155كيلووات / 211 حصان فى الموديل 220 .

3- سرعة هائلة :

تتميز السيارة الجديدة بسرعة هائلة تتراوح بين 210 و 222 كلم / ساعة .

وبهذه المميزات الرائعة نستطيع أن نطلق على هذه السيارة كل الألقاب التى تجعل منها سيارة المستقبل إلا إذا قامت الشركات الأخرى بإنتاج ما يفوق هذه الإمكانيات الرائعة .

عدد المشاهدات : ( 12647 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .