دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-08-18

هل سعى دونالد ترامب للزواج من الأميرة ديانا؟

الراي نيوز

تكشف صحيفة بريطانية ان الملياردير والمرشح لانتخابات الرئاسة الاميركية دونالد ترامب سعى للزواج من الاميرة ديانا. وتقول "صنداي تايمز” إن ترامب سعى للزواج من الاميرة ديانا في أعقاب انفصالها عن الأمير تشارلز عام 1996. وأوضحت الصحيفة في عددها ليوم الأحد أن ترامب أغرق ديانا بباقات الزهور الضخمة التي تبلغ قيمتها مئات الجنيهات والتي استمر بإرسالها الى قصر كنسينغتون في لندن، منذ انهيار علاقتها مع تشارلز، أمير ويلز. وأفادت الصحيفة أن ترامب كان ينظر الى ديانا باعتبارها مكافأة لنفسه، وأضافت أنه مع تكدس منزل الاميرة ديانا بورود رجل الاعمال الأميركي، أصبحت قلقة على نحو متزايد بشأن ما ينبغي عليها أن تفعله بالإضافة الى أنها بدأت تشعر كما لو أنه يتربص بها. وقالت المذيعة البريطانية سيلينا سكوت التي نقلت الخبر إنه خلال عشاء جمعهما بديانا حيث كانت تربطهما معها علاقة صداقة، كانت الاميرة ديانا حائرة وسألتها "ماذا أفعل؟ لقد جعلني قلقة دائما؟"، وقالت سكوت إنها نصحتها بأن تتجاهله وألا تكترث له. وأضافت أنه عند وفاة الاميرة ديانا في حادث سيارة في باريس في عام 1997، أبلغ ترامب أصدقاءه بأن أسفه الأكبر بأنه لم يواعد الاميرة ديانا وقال انه لطالما اعتقد بأن لديه فرصة لحياة رومانسية معها. وكتب ترامب في كتابه "فن العودة" 1997، أنه ليس لديه سوى أسف وحيد في ما يتعلق بالنساء وهو أنه لم يحظ  بفرصة التقرب من الاميرة ديانا، وقال إنه التقاها في مناسبات عديدة وكانت تضيء المكان بسحرها وحضورها. من جهته، قال المتحدث باسم ترامب ردا على المقال بأن كلا الاثنين ارتبطا بعلاقة رائعة، وأحب كليهما الآخر لكن لم يتخط الامر هذه الحدود. 

 
عدد المشاهدات : ( 3042 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .