دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-09-09

سلاف فواخرجي نجمة الاسكندرية

الراي نيوز
احتفى جمهور الاسكندرية بالنجمة السورية سلاف فواخرجي وتجربتها الإخراجية الأولى، فاحتشد كثيرون لمشاهدة فيلمها "رسائل الكرز”، وهو ما لم يحدث مع الكثير من الأفلام الأخرى المشاركة في مسابقات المهرجان. وجاءت الأصداء إيجابية وملفتة، إذ توقّف الجمهور عند الرسالة التي أرادت سلاف تمريرها من خلال وحدة المصير العربي في المؤتمر الصحافي الذي أقيم بعد عرض الشريط بحضور السفير السوري في القاهرة، والنجمة المصرية إلهام شاهين رئيسة لجنة تحكيم المسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة في المهرجان. وقالت فواخرجي إنّها تتشرف بالمشاركة في مهرجان الإسكندرية، مضيفة أنّ "الحب والوطن مفهوم واحد، وقدمت في الفيلم خلاصة روحها من أحساسيس وأفكار ومشاعر وموروث”. وأشارت إلى أنّ الفيلم ليس نخبوياً رغم أنه ليس تجارياً، فهو مفعم بالأحاسيس عن الوطن العربي الذي يعاني من أزمات كثيرة، ويبدأ من مشكلة احتلال فلسطين والجولان، وما زالت الأوطان محتلة. وحول ربط الفيلم بين الماضي والحاضر، أوضحت أنه لن يكون هناك مستقبل إذا لم نربطه بالماضي، وهي لا تقصد تقديم عمل سياسي بل قصة مرتبطة بالإنسان والوطن في الأساس. يشار إلى أنّ "رسائل الكرز” ينافس على جوائز مسابقة نور الشريف للفيلم العربي في الدورة الـ 31 من "مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط”. 

عدد المشاهدات : ( 3239 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .