دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-09-16

تعرف على أسعار أحدث فرد في عائلة فولكس فاجن الألمانية

الراي نيوز

تعرف على أسعار أحدث فرد في عائلة فولكس فاجن الألمانية فولكس Caddy Alltrack
(د ب أ):
أعلنت شركة فولكس فاجن عن انضمام فرد جديد لعائلة سيارتها Caddy، ألا وهو الموديل Alltrack، الذي تعتزم الشركة الألمانية كشف النقاب عنه خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 17 وحتى 27 أيلول/سبتمبر الجاري.
وأوضحت فولكس فاجن أن الموديل Alltrack الكومبي الجديد يطل بمظهر سيارات الأراضي الوعرة؛ حيث أنه يختلف عن الموديل التقليدي من السيارة الخدمية من خلال الأجزاء التصميمية المميزة، مثل أشرطة الحماية الجانبية والمآزر والعتبات وتجهيزة حماية قاع السيارة.
وأشارت فولكس فاجن إلى أن سيارتها الجديدة تتمتع بمقصورة أكثر جاذبية من خلال التنوعات اللونية والعديد من الإضافات.
ومن الناحية التقنية لا يختلف الموديل Caddy Alltrack الجديد عن الموديل القياسي؛ حيث تتوفر له محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 55 كيلووات/75 حصان إلى 110 كيلووات/150 حصان، بالإضافة إلى نسخة الغاز الطبيعي بقوة 81 كيلووات/110 حصان، مع إمكانية التجهيز بنظام الدفع الرباعي ضمن باقات التجهيزات الاختيارية.
ومن المقرر أن تطرح فولكس فاجن الموديل Caddy Alltrack الجديد مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 24 ألف و359 يورو.

عدد المشاهدات : ( 11429 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .