دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-09-20

هيفا وهبي تحصد جائزة أفضل فنانة في الشرق الأوسط


الراي نيوز
 حصدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرا جائزتين عالميتين ضمن المهرجان التكريمي العالمي "بيغ آبل ميوزيك أوورد”، الذي جرى في عامه الـ11 بمدينة هامبورغ في ألمانيا.ونالت هيفا بشكل استثنائي جائزتين عالميتين، الأولى "كأفضل فنانة من الشرق الأوسط”، والثانية "أكثر فنانة شعبية من خلال تصويت الجمهور”.كما ألقت الفنانة تحية من القلب إلى جمهورها والقيمين على هاتين الجائزتين العريقتين، على حد تعبيرها، والذين التفتوا باهتمام كبير إلى المواهب العربية. ووجهت، من خلال هذا المنبر العالمي، رسالة سلام، داعية العالم للالتفات إلى القضية اللبنانية، لأن الشعب يستحق العيش والحياة.وكان الإعلام الغربي قد احتفل بهيفا بطريقة استثنائية منذ لحظة وصولها إلى مطار ألمانيا، وحتى السجادة الحمراء التي غصت بالجماهير وعشرات المحطات الأجنبية من مختلف أنحاء العالم.وتسابق الجميع لتسليط الضوء على نجمة من الشرق استطاعت جذب انتباه العالم بأعمالها وحضورها.كما أن هيفا ترتبط بعلاقات مع فنانيين عالمين وربما هذا ما يساعد على ترشيحها لنيل جوائز عالمية.

عدد المشاهدات : ( 4853 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .