دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-09-25

أروى تسخر من أحمد عز وزينة!

الراي نيوز
في الحلقة الأولى من برنامجها الجديد "الليلة دي”، سخرت أروى من قضية أحمد عز وزينة التي أثارت جدلاً واسعاً خلال العامين الماضيين. وبدأت أروى الفقرة الأولى من برنامجها الذي يعرض على "سي. بي. سي” بالسخرية من زينة، واصفةً القضية بأنّها مسلسل تلفزيوني. كما سخرت من دعوى الخلع التي رفعتها زينة ضد عز، فقالت ساخرةً إنّه في الحلقات القادمة من المسلسل، سيفاجئ عز الجميع ويعلن طلاقه من زينة. كذلك، استعانت بصورة عز وهو يردد: "لن أخضع لتحليل DNA”. من ناحية أخرى، سخرت أروى من من الصورة التي ظهرت فيها نوال الزغبي على غلاف ألبومها الجديد "مش مسامحة”. وأشارت إلى أنّ صورة النجمة اللبنانية على الملصق تعطي إيحاءً بأنها تشجع على التدخين. ثم قدّمت نسخة ساخرة من أغنية الزغبي "يا جدع”. 

عدد المشاهدات : ( 4063 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .