دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-12-04

الخشمان :اجتماع عاجل لكتلة الاتحاد الوطني السبت..

الراي نيوز
- صرح النائب الكابتن محمد الخشمان رئيس حزب الاتحاد الوطني ورئيس كتلته النيابية ان كتلة الاتحاد الوطني باعتبارها الذراع النيابي للحزب ومناط بها مسؤوليه مراقبة الأداء في أجهزة الدولة المختلفة والتأكد من سلامه الإجراءات التى تقوم بها هذه الأجهزة انطلاقاً من رسالة الحزب ورؤيته الفكرية والسياسية، وأخذاً بالاعتبارات الاقتصادية العامة للدولة الاردنية وأوضاع المواطنين الاقتصادية، فان الكتله ستتداعى الى اجتماع عاجل ضمن منهجيتها التشاركية في أخذ القرارات يوم السبت الموافق 5/12/2015، وستتقدم بمجموعة من الاقتراحات للحكومة للتخفيف عن المواطنين بعيداً عن المزايدات او المناكفات . 
وقال الخشمان في تصريحه ان كتلة حزب الاتحاد الوطني النيابية تلتزم بالعمل وفق برنامجها الشمولي الذي تم التوافق عليه بين اعضاء الكتلة ويهدف إلى تقديم توصيات للحكومة عبر المجلس النيابي وفي اطار مناقشة الموازنة العامة للدولة للعام 2016، في عام نعي جميعاً انها تهلُ علينا في ضوء عام من المتغيرات المحلية والإقليمية التي تمس حياة المواطن إقتصادياً وإجتماعياً مما ترتب عليه معاناته ووقوعه تحت خط الفقر مما يتطلب التفكير ملياً في حلول للتخفيف عن المواطن سواء في القطاع العام أو الخاص . 
واختتم الكابتن الخشمان تصريحه بالقول يحدونا الأمل والتفاؤل والثقة والعزيمة بان يتجاوز الوطن عثرته الماليه وان يستمر في نهضته الشاملة ليظل الأردن يحتل المكانة الدولية المرموقة ويحظى بالمصداقية والاحترام بين دول العالم في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله واعز ملكه الذي نجدد له صادق العهد والوفاء للمضي قدما على خطى درب جلالته السديد بعون الله ليظل راسنا عاليا بمشيئة الله. 

عدد المشاهدات : ( 1949 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .