دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2015-12-26

إنتحار ممثل هندي داخل منزله.. صورة

الراي نيوز
– عثرت الشرطة الهندية السبت على النجم الهندي المخضرم "رانجاناث" ميتا في منزله بمنطة حيدر أباد الهندية.
 
وزعمت مصادر مقربة أن "أفراد من العائلة أكدوا أن الممثل كان يشعر بالوحدة ويعاني من الاكتئاب بعد وفاة زوجته، وأن الشرطة ترجح انتحاره.
 
و أكد مسؤول بالشرطة أنهم وجدوا كلمة "مصير" مكتوبة في مطبخه، وأرسلت الجثة إلى مشرحة مستشفى غاندي لتشريحها، ولم يتم بعد التأكد من السبب الحقيقي وراء الوفاة ويؤكدون في الوقت ذاته أن الأمر قيد التحقيق".
 
كانت خادمة ممثل أفلام التيلجو قد شكت في الأمر بعدما وجدت الباب مغلقا من الداخل، ودعت الجيران إلي كسر الباب الأمامي فوجدوه جثة هامدة وقد عثر على حبل من النايلون يلف عنقه.
 
وأعرب رئيس وزراء ولاية اندرا براديش عن حزنه على وفاة الممثل البالغ من العمر ستة وستين  عاماً .



عدد المشاهدات : ( 2733 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .