الرأي نيوز سنمـــا : هذا ماقالته ملكة جمال تونس عن عمان!
التاريخ : 2016-01-04

هذا ماقالته ملكة جمال تونس عن عمان!



الرا ي نيوز

توجت على عرش الجمال بتونس، وشاركت مرتين على المستوي العالمي في مسابقة ملكة جمال العالم 2014 بلندن و ملكة الجمال الدولية 2015 في اليابان .
وهي ترى أن الجمال لا ينفصل عن الخير، فقامت بعدد من الأعمال الخيرية، التي منحتها فرصة تطواف ولايات الجمهورية التونسية لصالح الأطفال الفقراء و اليتامى و الذين يحتاجون إلى الإعانة 
اسمها، وهيبة عراس ، ولها من العمر 22 ربيعاً، وما تزال طالبة تجلس على مقاعد العلم للحصول على الإجازة في اللغة الإنجليزية، لحب المعرفة التي ترى أن نافذتها هي اللغة.
تقول لاول مرة أزور الاردن كضيفة شرف في مهرجان وعروض الازياء الاردنية التونسية لكوني ملكة جمال تونس و سفيرة النوايا الحسنة لبلادي للعامين الماضيين، وقمت بارتداء فستان تقليدي للمصممة التونسية الفة مهاود ، وبهرتني عمان بجمالها، وهي قريبة من مناخ بلادي، والناس في الأردن طيبون وكرماء. لملكة جمال تونس فلسفتها في الخير والجمال، كشفت عنها في الحوار التالي:

كيف تم اختيارك ملكة جمال تونس وما هي المعايير؟

- هناك عدد من المواصفات لملكة الجمال التي ينبغي أن تتحلى بها، وهو ان تكون ذات مستوى ثقافي يخولها أن تفرض وجودها و تمثل بلادها.
وان تكون جميلة أو مقبولة خارجيا لأن أول شيء يجذبنا في الإنسان هو شكله ، وأن تكون لك الرغبة في تمثيل بلادك و التعريف بها وان تخدمها بكل محبة و إخلاص، فملكة الجمال هي سفيرة النوايا الحسنة لبلادها وهي تمثلها أينما كانت .

ما اهمية ان تكونِ ملكة جمال؟

- لطالما أردت أن اخدم بلادي و اساهم ولو بقدر صغير في إعطاء صورة جيدة و حقيقية عن تونس 
كان حلما منذ الصغر و استطعت تحقيقه ، حيث تكمن أهميته من خلال التغيرات التي يشهدها الإنسان في حد ذاته ، وكوني ملكة جمال تونس هذا أن اكون انسانة مسؤولة أكثر وناضجة، وواعية بمشاغل بلادها و ساعية للمساهمة في الحد منها وحلها ما استطعت.

 سبب زيارتك للاردن؟

- هي زيارتي الأولى لهذا البلد الذي ما توقف شعبه على الترحاب بنا والحرص على راحتنا ، هي دعوة رسمية من سمو الأميرة سناء عاصم و السفارة التونسية في الاردن إثر تنظيم بنك الطعام في الاردن حفلا ثقافيا فنيا شمل عرض أزياء تونسي- أردني حيث كنت ضيفة شرف بكوني سفيرة السلام و النوايا الحسنة لبلادي. 
كيف رأيتِ الاردن ، وهل تجولتِ بها وما اجمل شيء شاهدته وتحملين ذكرياته معك؟

- كانت زيارتي إلى الأردن زيارة جد سريعة حيث دامت 3 ايام فقط و قد كان الجميع مشغولا بالتحضيرات لذلك لم تتسن لنا الفرصة لاكتشاف المنطقة بالفعل، لكن الحفاوة التي استقبلنا بها الأصدقاء الأردنيين و التونسيين بالاردن جعلنا نشعر اننا في بلدنا و هذا هو المهم ، اكيد سأعود إلى الأردن و اكتشفها أكثر لأنها بلد جميل و أرغب بشدة أن أزور البحر الميت و بترا ..

ما هواياتك واهتماماتك واكثر شيء يجلب انتباهك في اي بلد تزورينه؟

- أهوى الغناء و الرحلات، كل مرة اسافر فيها تكسبني مزيدا من المعرفة ، حيث اتعلم من اختلافات البلدان الأخرى و اكتشف أشياء و اقابل أناسا جددا و هو ما يساعدني على ارواء ذاتي بالثقافة والجمال والمعرفة. 

ما هي الالوان التي تفضلين ان ترتديها وما هي دلالاتها لديك؟

- اعشق الأحمر كلون علم بلادي، وبالنسبة لي هو لا يمثل الأنوثة فقط بل ابعد و أعمق من ذلك بكثير ، هو رمز دم كل شهيد ضحى بروحه في سبيل استقلال الوطن، واحب اللون الأبيض الذي يمثل النقاء و السلام، واللون الذهبي الذي يسيطر على الألوان بقوته.

 
عدد المشاهدات : ( 2417 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .