دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-01-17

أبو خضر للسيارات تعلن عن وصول شفرولية كروز 2016 الى معارضها

الراي نيوز

أعلنت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) الوكيل الحصري لعلامات شفروليه، جي إم سي، كاديلاك وأوبل في المملكة عن وصول شفروليه كروز 2016 الان في معارضها. وتأتي الكروز 2016 بلمسات جديدة وبسعر منافس ومغري بـ17250 دينار حتى تمكن كل محبي هذه العلامة المميزة من اقتنائها.

تعتبر شفروليه كروز من أفضل السيارات مبيعاً في مجموعة شفروليه ، فهي تأتي مجهزة بمحرك Ecotech2 سعة 1.6 لتر معزز بناقل حركه اوتوماتيكي ب6 سرعات يمنحك اعلى معايير الاداء مع تحقيق معدل استهلاك اقتصادي للوقود. هذه القوة مدعومة بتصنيف 5 نجوم للسلامة بفضل هيكل مدمج قوي ومتين معزز بأحدث التجهيزات لضمان اعلى درجات الثبات والتوازن. وتقدم كروز 2016 مواصفات قياسية بالسلامة من ضمنها مكابح مانعة الانغلاق ووسائد هوائية عدد 2. وتمتلك مقصورة رحبة عصرية ذات قدرة استيعابية عالية. تقدم 'تعهّد شفروليه' لخدمات ما بعد البيع، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف في فئة السيارات المدمجة.

عبر من جهته السيد طاهر الحسيني – مدير عام أبو خضر للسيارات عن أهمية هذا الطراز بوصفه أحد أهم الطرازات مبيعا من علامة شيفرولية في الأردن و قال 'يأتي اطلاق السيارة في المملكة ليعكس توجهات الشركة في خدمة السوق المحلي وتوفير مجموعة متكاملة من المركبات التجارية التي تتناسب وكافة احتياجات الشركات والأفراد.

عدد المشاهدات : ( 9053 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .