دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-01-27

ابو رمان يكتب : رسالة الى جلالة الملك المفدى


الراي نيوز
- سيدي صاحب الجلاله . الملك المفدى حفظه الله ورعاه .....
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
ان تقدم الامم ورقيها مرهون بتماسك المجتمع وتكامله مع محيطه الداخلي والخارجي والامن الوطني والقومي لا ينفك من رابط الامن المجتمعي في المجتمع الصغير لكل دوله لانه اساس البنيه الرئيسيه لكل دولة ولاننا تعلمنا على يد الهاشمين حب الوطن ولان الاسرة هي النواة التي يتكون منها مجتمعنا ومنها تكبر وتكبر حتى تصبح هذه الاسرة عائلة وعشيرة وهي وربما قرية او مدينة وان نجاح الاسرة هو المقياس والمعيار لنجاح الاسرة الاكبر حتى نصل الى مجتمع متكافل متضامن حريص على نفسه ووطنه وقيمه وان ما يجري اليوم نذير شؤم ونذير خوف على مستقبل المجتمع ولاننا كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو بات الجسد كله بالسهر والالم وما دفعني لتوجيه هذه الرسالة الى مقامكم السامي هو استشعاري بالخطر الذي يشكل هاجس لكل اسرة صغيرة في بلدي هذا الهاجس هو حجم انتشار افة المخدرات في وسط الشباب الاردني فأن كان الارهاب وتشكيلاته واهدافه يضع الاردن على راس اولوياته ليضرب مكونات المجتمع الاردني المتسامح الوسطي وليخلق حاله من الفوضى لاسمح الله يهز الوطن وتنشر افكار التطرف والفرقه والدم فأنه فشل بفضل الله ودعم جلالتكم للاجهزتنا الامنية التي وقفت بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الاردن فأنه هناك سيدي افه لاتقل عن الارهاب خطورة افه ناعمة بلا سلاح او دم او القتل او حرق وان كانت اكثر فجاعه في تدمير المجتمع وهي افه المخدرات تلك الافه التي تستخدمها دول القضاء على مجتمعات اعداءها وجلالتكم تعلم اكثر من اي احد في خطورة ذلك .
سيدي صاحب الجلالة المعظم .....
وطني في خطر قد مارست مهنتي على مدار خمسة وعشرون عاما محاميا لم يداهمني شعور الخوف على مجتمعي كما هو في هذا العام والعام الذي سبقه وذلك ان عدد قضايا المخدرات سيدي اصبح عشر اضعاف قضايا المخدرات في الدولة الاكثر سكانا في العالم وهي الصين فأن علمنا ان سجل محكمة امن الدولة قد اغلق في 31/12/2015 على حوالي احدعشر الف قضية ونحن اليوم وقبل نهاية الشهر الاول من عام 2016 طاول السجل الرقم الف قضية فأن كان هذا ما يضبط ويحال فكم عدد القضايا التي لاتضبط وان كان هذا لايرفع مستوى التحذير للخط الاحمر متى يمكن ان نقف لنقول (كفى ) ونضع استراتيجية وخطة سريعة لوقف هذا الداء الخطير لان تبعاته اجتماعية واقتصادية وامنية فالمخدرات تؤدي الى السرقة والقتل والتهريب والاجهزة لديها الكثير من الامثلة الواقعية باسماء على كل حالة على حدا .
سيدي صاحب الجلالة المعظم...
كأب ومواطن غيور فكرت قبل توجيه هذه الرسالة ان اضع يدي على مواطن الخلل وابحث عن العلاج لكني سيدي لم اجد غيرك الجأ اليه لعلمي كم غيرة جلالتكم على شبابنا وشاباتنا ولعلمي الاكيد انك اب لكل اردني واردنية وبيدك القرار والتوجيه واني سيدي التمس من جلالتكم توجيه الاعلام اولا والتربية والتعليم ثانيا والمشرع ثالثا للوقوف امام هذا السيل الجارف من المخدرات التي ستنهش عظم مجتمعنا وتحيلنا لاسمح الله الى مجتمع مريض متهالك ان استمر هذا المرض بالتغلغل وان وصل بنا الحال لنحقق ما يصبو له اعداءنا سواء بالداخل او الخارج فالتاجر الباحث عن الثروة من المخدرات ومخططات الدول العدوه يهدم الوطن سيان في هذا الصراع.
سيدي صاحب الجلالة المعظم ...........
'ان الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقران' سيدي وانت الذي تصل الليل بالنهار للحفاظ على الاردن وطنا عزيزا قويا امنا مطمئنا تجوب العالم خوفا على الوطن والمواطن والانجازات والارث الملكي للهواشم الغر الميامين وطمعا في تحقيق الرخاء والاقتصاد والحياة الافضل للمواطن فأني أرجوا والتمس جلالتكم توجيه حكومتكم والمعنيين للوقوف بصدق وشفافية امام اعلان حرب حقيقة على المخدرات تصنيعا وتهريبا وتجارة وزراعة قبل وصولها الى متعاطيين لا هم له والا ان يعيش لحظات هروب او خروج عن الوعي وهو الضحية وليس الجلاد .
سيدي صاحب الجلالة المعظم ....
ادعو الله لكم بالخير والصحة والعافية لتبقى تاجا يزين رؤوس الاردنيين .
ودمتم سيدي الذخر للادرن العظيم
المحامي حسام ابو رمان

عدد المشاهدات : ( 1550 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .