دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-02-06

صفاء سلطان تبكي خالها

الراي نيوز
 نعت صفاء سلطان خالها الذي توفي ودفن في دمشق أمس، بعد شهر من عودتها إلى سوريا. ونشرت الفنانة السورية صورة لورقة النعي عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وكتبت: "ألف رحمة ونور تنزل على روحك حبيبي يا خالو متل ما كنت تسميني حبيبة خالو الغالية، بحمد الله إني كنت جنبك بهي اللحظة الي ما كنت متخيلة إني كون فيها بعد غياب كل هالسنين، الله يرحم روحك ويتغمدك برحمته ويدخلك فسيح جناته، رح اشتقلك كتير، إنا لله وإنا إليه راجعون”. وكانت صفاء سلطان قد رجعت إلى دمشق بعدما انفصلت عن زوجها، وعادت إلى الدراما السورية بعد غياب أربع سنوات، فشاركت في عملين هما "أحمر”، و”بقعة ضوء12”. 

 
عدد المشاهدات : ( 7253 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .