دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-05-14

شركة مناجم الفوسفات والمستقبل الواعد بأيدي أبناء الوطن المخلصين

الراي نيوز

كتب :حاتم محمد المعايطة
لقد حرصت شركة مناجم الفوسفات الأردنية على تحسين أوضاعها في العملية الإنتاجية والمنافسة العالمية ورغم الظروف الصعبة والقاسية وفقاً للمعايير العالمية من خلال إعداد خططها الاستراتيجية الناجحة التي تبناها شخصياً رئيس مجلس إدارتها المهندس عامر المجالي ، من خلال إيجاد التنظيم الإداري الأمثل و تحديد الأنشطة الفعالة، وخلق اسواق جديدة والاهتمام بها وتم تحديد حجم العمل المطلوب لكل مرحلة انتاجية بفائق الدقة ، وتم تحديد المسؤوليات والصلاحيات عبر الوصف الوظيفي لكافة مستويات العمل المطلوبة، و لقد حرص رئيس مجلس الإدارة مسؤولية ضمان الأداء الفعال لمجلس الإدارة ودعم استراتيجية الشركة وأهدافها، لقد عمل المهندس عامر المجالي على خلق نوع من التوافق والرضا لدى العاملين الحالين وذلك بإقرار نظام التعويض والوفاة الذي يخدم الشريحة الأوسع من العاملين بالشركة وتحسين مضلة التأمين الصحي. 

 
وتتمحور المزايا الشخصية الجيدة لرئيس مجلس الإدارة المهندس عامر المجالي حول قدرته على العمل بشكل جيد مع الناس، والحصول على التأييد بالإجماع ، والتحلي بالشجاعة الكافية لتنفيذ ما يراه في صالح الشركة، والقدرة على التحدي ودعم الفريق الإداري، ورسم إطار النقاشات التي تمكن أعضاء مجلس الإدارة من معالجة القضايا الأساسية للتوصل إلى القرارات المناسبة عندما تحل الأزمات، ولا تغيب أهداف ورسالة الشركة عن فكر ونظر رئيس مجلس الإدارة ويضع مصلحة الشركة فوق كل اعتبار، ونراه يواصل قيادة مجلس الإدارة بفعالية، ويتمتع بالقدرة على مواجهة الاضطرابات والأحداث الطارئة والتعامل معها بأسلوب يؤمن الحماية لمصالح الشركة على المدى البعيد الذي انعكس إيجاباً في زيادة الأرباح والهيكل التنظيمي للشركة وحرصت شركة الفوسفات ممثلة برئيس مجلس ادارتها على رضا الموظف بشكل اساس مع الأولوية القصوى في تحقيقها لحاجات ورغبات العاملين بصورة سوف تعزز الانتماء للموظف و الحفاظ عليهم من خلال المحافظة على حقوقهم ومكتسباتهم المالية والمعنوية.


ولقد تبنى رئيس مجلس الادارة المهندس عامر المجالي على بناء ونسج العلاقات بين الإدارة العليا والعاملين في مختلف مواقع العمل بشكل نبيل وخلوق ومتمدن وشفاف بشكل مثمر يصب في صالح العملية الإنتاجية.
نبارك لأبن الوطن المهندس عامر عبد الوهاب المجالي بانتخابه رئيس مجلس ادارة الفوسفات ونبارك لجميع اعضاء مجلس الادارة حمى الله الأردن ومليك الأردن الملك عبد الله الثاني وحمى شركتنا من كل سوء .
كتب: حاتم محمد المعايطة
عدد المشاهدات : ( 2138 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .