دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-05-28

سيارات خارقة لـGM تزود بأقراص من الكربون

الراي نيوز
تبعت شركة GM شركة فورد في اعتماد أقراص مصنوعة من الألياف الكربونية لعجلات سياراتها الخارقة كدرجة من درجات التجهيز حيث ستخصص مثل هذه الأقراص لعدد من أفخر سياراتها دفعة واحدة. 

وتتصدر أقوى السيارات من ماركة كاديلاك قائمة السيارات المرشحة للحصول على هذه الدرجة الغالية الثمن من التجهيز. كما تفكر إدارة الشركة في منح إمكانية الحصول على هذه الأقراص لمشتري سيارات شيفروليه كامارو وكورفيت.

وعلى حد قول مهندس شركة GM لشؤون المواد التركيبية وليام روجيرز تنخرط إدارة GM الآن في اختيار أنسب شركة لتزودها بأقراص الكربون للعجلات. ومن المحتمل أن تصبح شركة Carbon Revolution التي تزود بهذه الأقراص خطوط الإنتاج في شركة فورد هي ذاك المورد الذي ستختاره هي أيضا.

وفي نفس الوقت يقوم مختصون في الاختبارات عائدون للشركة بإجراء التجارب على الأقراص الجديدة في سبيل معرفة تأثيرها على قابلية السيارات للقيادة وعلى راحة السائق والركاب وكذلك على مدى تأثر هذه الأقراص بالمطبات في الطرق. كما لا بد من وضع تعليمات لمحطات الصيانة حول طرق إصلاح أقراص الكربون.

عدد المشاهدات : ( 9186 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .