دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-06-18

عمرو دياب مع درّة بـالعباءة التونسية صورة

 الراي نيوز
 نشرت الممثلة التونسية درة، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها، بصحبة المطرب المصري الشهير عمرو دياب، من كواليس حفل السحور الذي أقامه المطرب المصري خالد سليم وحرمه خيرية، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور نخبة من نجوم الفن والسياسة والمجتمع. وحرصت "درّة” على ارتداء العباءة التونسية التقليدية، التي تتناسب مع أجواء السهر في الشهر الفضيل. يذكر أن "درّة” تشارك في دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "الخروج”، أمام ظافر العابدين وشريف سلامة، كما شاركت في إعلان تليفزيوني لصالح إحدى شركات الاتصالات الكبرى، بمشاركة نخبة من النجوم، منهم ليلى علوي وأحمد السقا ومنة شلبي وسمير غانم وحكيم وشيرين وغيرهم. 



Capture (2)
 
عدد المشاهدات : ( 2175 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .