دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-01-25

تويوتا تواصل تصدرها قائمة أكثر الشركات العالمية مبيعاً



الرأي نيوز- عززّت مجموعة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات سجلها في أدائها حيث ما زالت تعتلي قائمة الشركات العالمية الأكثر مبيعاً للسيارات حول العالم في 2010 متفوقة على منافسيها مجموعتي جنرال موتورز الأمريكية وفولكس فاغن الألمانية كما كان الحال في عام .2009 
وتبعاً للإحصاءات التي ُنشرت مؤخراً من جامعة دويسبورغ إسن الألمانية, لم تتغير قائمة الشركات الكبرى العالمية من حيث حجم المبيعات عن عام 2009 حيث حققت تويوتا في ذلك العام مبيعات بحجم 7.8 مليون سيارة, بينما حققت جنرال موتورز ما يقارب 7.5 مليون سيارة, لتعزز ذلك في عام 2010 وفقاً للخبير الألماني فيرديناند دودنهفر من جامعة دويسبورغ إسن , حيث أشار إلى أن مبيعات شركة تويوتا اليابانية بلغت 8.4 مليون سيارة, بينما بلغ حجم مبيعات شركة جنرال موتورز نحو 8.2 مليون سيارة في العام نفسه.
من الجدير بالذكر أن سيارة تويوتا بريوس الهجينة التي تستخدم 50 بالمئة أقل من الوقود عن مثيلاتها من السيارات التقليدية سجلت رقماً قياسياً بمبيعات بلغت ما يزيد على مليوني سيارة. 
وأشارت الدراسة أيضا أن مجموعة تويوتا -التي تشمل أيضا شركة دايهاتسو لإنتاج السيارات الصغيرة وشركة هينو لإنتاج سيارات النقل- ارتفعت مبيعاتها بشكل ملحوظ في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وغيرها من الأسواق العالمية.




عدد المشاهدات : ( 423 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .