دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-30

هذا هو أول تعليق لكندة علوش بعد عقد قرانها على عمرو يوسف صورة

 
الراي نيوز

- أعادت النجمة السورية كندة علوش نشر كلام خطيبها النجم عمرو يوسف على "انستغرام" إثر إعلان خبر عقد قرانهما.

هذا واقتبست كندة نفس التعليق الذي كتبه يوسف على عقد قرانهما، وكتبت في تعليقها على الصورة نفسها التي نشرتها على "فايسبوك": "لكل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا، شكراً شكراً شكراً ليكوا علي محبتكم ودعمكم اللا منتهي. شكراً لكل صديق بارك من قلبه، شكراً لكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه، يا ريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم، شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها، سواء علي فيس بوك أو إنستجرام، وأخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الاشاعات، وتحرى الدقة في كلامه، أصل في إشاعات كتير اتقالت كلها غلط، بس أنتم عارفيني مبردش عليهم، بس عموماً سيبكم انتم، فرحتي بفرحتكم فوق الخيال، ادعوا لنا وقولوا: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تعليقها الذي يعتبر الاول  منذ إعلان علاقة الحب التي تجمع بين الثنائي، حيث تمنوا لها السعادة ودوام الفرح.


 

 
عدد المشاهدات : ( 3241 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .