دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-28

فيديو وصور لمبرجيني تحتفل بالذكرى الخمسين لإطلاق ميورا

الراي نيوز
احتفلت شركة لمبرجيني بالذكرى الخمسين لإطلاق سيارتها الأسطورية ميورا والتي تعد بلا أدنى شك من أجمل السيارات التي خرجت من مصنع الشركة الإيطالية في سانتا أغاتا بولونيز. وتمثل الاحتفال بأخذ السيارة الأسطورية في رحلة إلى جذورها الأصلية انطلاقاً من متحف الشركة في سانتا أغاتا بولونيز وصولاً إلى مزرعة عائلة ميورا (التي حصلت السيارة منها على اسمها) في الأندلس، ورافقت السيارة الصفراء الساحرة خلال الرحلة التي امتدت على مسافة 600 كيلومتراً مجموعة مكونة من 3 سيارات هوراكان و3 سيارات افنتادور. وتمثل هذه النسخة (ميورا P400 سبينتو فيلوتشي) قمة الهرم من نسخ السيارة الخارقة وكانت تطوراً طبيعياً لنسخة إس، وتستمد السيارة التي قدمت عام 1971 قوتها من محرك V12 سعة 4,0 لتر والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 385 حصاناً وعزم دوران مقداره 400 نيوتن / متر. 


وعند إطلاقها كانت ميورا إس في أسرع سيارة إنتاجية في العالم واستمر إنتاجها لمدة 18 شهراً تقريباً، وصنعت لمبرجيني خلال هذه الفترة 150 نسخة قبل أن تحيل هذا الموديل على التقاعد لتفسح المجال لخليفتها كونتاش. هل تبحث عن سيارة مستخدمة بمواصفات مميزة وأسعار رخيصة؟ انقر هنا! المزيد: صور فولفو تحتفل بالذكرى الـ60 على إطلاق سيارة امازون الرائعة صور مرسيدس بنز تحتفل بالذكرى الـ25 على إطلاق اي كلاس المكشوفة صور فولفو تحتفل بالذكرى الـ25 على سيارة 850 الأيقونية الفريدة من نوعها 
لمبرجيني تحتفل بالذكرى الخمسين لإطلاق ميورا


لمبرجيني تحتفل بالذكرى الخمسين لإطلاق ميورا


لمبرجيني تحتفل بالذكرى الخمسين لإطلاق ميورا

لمبرجيني تحتفل بالذكرى الخمسين لإطلاق ميورا
 
عدد المشاهدات : ( 9228 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .