دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-19

الملكاوي ينفي وفاة الطفلة الثالثة بجريمة الرمثا


الراي نيوز
 نفى الناطق باسم مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي مهند ملكاوي وفاة الطفلة الثالثة جنى (2.5 سنة) التي تعرضت لإصابة خطيرة، بعد أن قام والدها بطعنها بواسطة سكين داخل المنزل في مدينة الرمثا امس الاربعاء.

وارتكب شاب في الثلاثينات من عمره امس الاربعاء جريمة مروعة باقدامه على قتل زوجته العشرينية واثنتين من بناته (عام واحد، عامان) بمدينة الرمثا، ثم قام بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية التي فتحت تحقيقا فوريا في ملابسات الجريمة.

وقال الملكاوي لوكالة الانباء الاشسردنية (بترا) اليوم الخميس ان حالة الطفلة مستقرة ولا تزال في قسم العناية الحثيثة بالمستشفى بعد ان تعرضت لاربع طعنات 3 منها في البطن وواحدة في الصدر ادت لثقب في المعدة وجرح بالكبد، حيث تم اجراء عدة عمليات لها على يد الطبيب الجراح ناثان ميشيل واشراف الدكتور فيصل قطيش.

--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1707 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .