دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-13

للنساء فقط.. اكتشفي 5 علامات تدل على خيانة زوجك!

الراي نيوز
 وكالات -هناك بعض التصرفات والسلوكيات التي يقوم بها الزوج تعتاد عليها الزوجة. لكن في بعض الأحيان تتبع النساء حدسهن لتكتشف أن بعض الأشياء تحدث في السر، وأن تصرفات زوجها تغيرت.

إليك سيدتي 5 علامات تؤكد لك أن زوجك يخونك:-

1- يتأخر في العمل:

بعد أن اعتدت على عودة زوجك من العمل في أوقات معينة، وفجأة أصبح يتأخر إلى منتصف الليل، متحججاً بأن هناك الكثير من الأعمال عليه إنهاؤها.

2- تقل رغبته في التقرب منك:

إذا كان زوجك في السابق قريب منك جدا ويلاحظ أي تفصيل صغير في جسدك أو عاطفتك وفجأة تغير، وحجته كالمعتاد "حبيبتي ليس الليلة أنا متعب".

3- أصبح يهتم بمظهره كثيراً:

إذا لاحظت أنه لا يخرج من المنزل إلا بعد قضاء وقت طويل أمام المرآة، وبعد وضع عطره الفواح فتأكدي أن هناك شيء يجري من دون علمك.

4- يدخل مباشرة للإستحمام:

إذا لاحظت أن زوجك يدخل إلى المنزل مباشرة للإستحمام، فتأكدي أنه يحرص على أن لا يترك دليلاً ورائه مثل عطر أو كحل أو أحمر الشفاه.

5- يمنحك هدايا بدون سبب:

إذا أصبح زوجك يقدم لك وروداً وهدايا بدون مناسبة وبشكل متكرر، فقد يكون يشعر بالذنب اتجاهك ويحاول أن يرضي ضميره بإسعادك قليلاً.

 
عدد المشاهدات : ( 960 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .