دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-11

الأمانة: 40 كاميرا جديدة في العاصمة



الراي نيوز
 - كشف مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي أن الأمانة ستعزز العام الجاري كاميرات المراقبة التلفزيونية للتقاطعات المرتبطة بمركز التحكم المروري وبواقع 40 كاميرا جديده سيتم تركيب 20 منها خلال الربع الاول من العام الجاري بما يسهم بتعزيز الانسيابية المرورية والتحكم المروري.

لافتا خلال اجتماع تنسيقي عقد اليوم في إدارة السير مع مدير ادارة السير العميد سمير بينو وعدد من مسؤولي السير ان العدد الإجمالي للتقاطعات المشمولة بكاميرات المراقبة التلفزيونية المربوطة على نظام التحكم المروري بالإشارات الضوئية سيصبح 145 مع نهاية العام الجاري .

وقال العميد بينو أن تركيب المزيد من الكاميرات التلفزيونية يسهم في فاعلية التعامل الميداني مع الحركة المرورية ومعالجة الأزمات بمنظور شمولي من خلال معرفة حجم السير على الطرق الرئيسية والتقاطعات والشوارع المتفرعة عنها والمؤدية اليها .

وجرى خلال اللقاء الإطلاع على خطط تعزيز كاميرات المراقبة والرادار على الإشارات الضوئية والتي سيتم تركيبها بناء على نتائج الدراسات المتعلقة بالحوادث والمخالفات الخطرة ومنها قطع الإشارة الضوئية بواقع 52 كاميرا للاشارات الضوئية ورادار ثابت .

واتفق الجانبان على ضرورة تفعيل اللجنة الفنية المشتركة بين الجانبين وعقدها صباح كل يوم سبت لمعالجة كافة مستجدات الحركة المرورية في ظل التطور الحضري الذي تشهده العاصمة من نمو سكاني وامتداد عمراني ، وارتفاع في أعداد المركبات .

والتأكيد على أهمية مستوى التنسيق بين ادارة السير ودائرة عمليات المرور فيما يتعلق بايقاف الإشارة الضوئية عن العمل وتمرير السير من خلال رقباء السير . 

وستبحث اللجنة الفنية خلال لقاءاتها محاور الحلول الهندسية لحرم الطريق في عدة مواقع ومحيطه ، ومحور الرقابة الآلية ، ومحور الاشارات الضوئية . وفقا لنائب مدير دائرة السير العقيد مروان الحياري الذي بين بانه سيتم دراسة الاتفاقية الموقعة بين الامانة وادارة السير من خلال تشكيل لجنة لصياغتها واعادة تنظيمها بما يخدم الواقع المروري .

وتم خلال اللقاء تقديم ايجاز من نائب مدير المدينة للاشغال المهندس احمد ملكاوي والمدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر في القطاع عن الحلول الهندسية في مواقع ساخنة تتسبب بازمات مرورية من خلال دراستها وتصميمها وتنفيذها ، وكذلك عن الاعطال التي تصيب الاشارات الضوئية اما بسبب انقطاع التيار الكهربائي او من عطل في جهاز التحكم . 
[11-03-2017 04:05 PM]
      

 
عدد المشاهدات : ( 1297 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .