دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-26

علماء يحذرون من 'نهاية العالم'!

الراي نيوز
تواجه البشرية خطر الانقراض مستقبلاً وذلك في حال لم يتم تدارك الاحتباس الحراري الذي قد يضع كوكب الأرض في مواجهة سيناريو كارثي، وفق ما نبه اليه العلماء.

واعتبر العلماء أن الأرض ستشهد سيناريوها شبيها بما حصل قبل 250 مليون سنة، حين أدت كارثة ضخمة إلى القضاء على 90% من الكائنات الحية في الكوكب.

وقال باحثون من جامعة بروك في أونتاريو، إن ما توصلوا إليه يجب أن يكون درساً للإنسانية، حتى تتعامل بجدية مع معضلة الاحتباس الحراري.

ووفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أمس السبت، ان العلماء رجحوا أن تكون كارثة الأرض القادمة مماثلة لانقراض العصر البرمي الترياسي "Permian-Triassic".

واحتاج كوكب الأرض إلى فترة طويلة بعد الانقراض الترياسي، حتى يستعيد الحياة، ويرى العلماء، أن ثمة أسبابا كثيرة اليوم يمكن أن تعيد سيناريو الأمس البعيد.

وبما أن العلماء يرجحون تسبب بركان ضخم في الانقراض الجماعي القديم، فإنهم عادوا إلى دراسة الصخور فوجدوا أن الغازات التي تعلو الصخور القديمة تنجم في الغالب عن التغيرات المناخية.

ولا تستبعد الدراسة أن تكون البراكين الضخمة، قد نفثت كمية هائلة من ديوكسيد الكربون إلى الهواء، متسببة بارتفاع قياسي غير مسبوق في درجة الحرارة على كوكبنا قبل أن تحصل الكارثة.

"سكاي نيوز"

عدد المشاهدات : ( 1062 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .