دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-26

صور| إحذروا هذا 'الثقب' في الصراف الآلي.. هكذا تُسرقون!

دققوا في هذه الثقوب وانتبهوا جيداً...

الراي نيوز

- يتفنن اللصوص في اختراع طرق جديدة للسرقة، وتعتبر أجهزة الصراف الآلي هدفًا مثاليًا لمجرمين حققوا "قفزة جديدة" في أساليب السرقة يجب التنبه لها، حيث اكتشفت شرطة لندن كاميرات خفية صغيرة للغاية مخبأة بشكل جيد في أجهزة الصراف الآلي، تقوم بتسجيل الأرقام السرية لبطاقات الزبائن.

وفي التفاصيل، عثرت السلطات الأمنية في لندن على ثقوب متناهية الصغر في العديد من أجهزة الصراف الآلي بالمدينة، وصرحّت أن أول كاميرا خفية جرى اكتشافها كانت بالقرب من كنيسة سانت بول في 18 شباط الماضي، جاء ذلك وفق ما ذكرته تقارير إعلامية.

jkp-jpg-40249861489701243.jpg

وحالياً، تجري الشرطة تحقيقاً في الأمر لمعرفة من أحدث تلك الثقوب ومن ثبت الكاميرات الخفية، فيما لم يتم اعتقال أي شخص حتى الآن.

وقال بيسي مات كلارك من شرطة لندن: "نود أن نطمئن الناس بأن أغلب أجهزة الصراف الآلي في لندن آمنة، بيد أن مجرمين عبثوا ببعضها"، مضيفاً: "نحن نعمل بشكل متعاون مع البنوك، وشركات البناء، وغيرها من بائعي آلات النقد، للتأكد من عدم وقوع هذا النوع من الجرائم مرة أخرى".

p-jpg-27878403614925469.jpg

وحذر المواطنين قائلاً: "يجب أخذ الحيطة والحذر دائما عند استخدام أجهزة الصراف الآلي في مدينة لندن.. إذا كان هناك ثقب أو أي شيء غير عادي في الجهاز، لا تستخدمه".





 
عدد المشاهدات : ( 963 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .