دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-11

سيناتور أمريكي: الأسد قال لترامب "اذهب إلى الجحيم!"

الراي نيوز


اعتبر السيناتور الأمريكي ليندسي غرام أن الرئيس السوري بشار الأسد أبلغ نظيره الأمريكي دونالد ترامب من خلال استئناف التحليقات من قاعدة الشعيرات بأنه لا يكترث بضربات واشنطن على بلاده.


وقال غرام خلال مقابلة مع قناة NBC: "أعتقد أن الأسد عن طريق استئناف التحليقات من هذه القاعدة يقول لترامب: إذهب إلى الجحيم".

وتابع: "برأيي يرتكب الأسد خطأ خطيرا، لأنه إذا كنت عدوا للولايات المتحدة ولا تهتم بماذا يمكن أن يفعله ترامب بك في أية لحظة، أنت مجنون".

يذكر أن الجيش الأمريكي أطلق، فجر يوم الجمعة الماضي، 59 صاروخا من طراز "توماهوك"، من مدمرتين للبحرية الأمريكية، على مطار الشعيرات العسكري (طياس)، جنوب شرق مدينة حمص، وسط سوريا.

وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه أمر بقصف مطار الشعيرات، قائلا إن هذه القاعدة الجوية هي التي انطلق منها الهجوم الكيميائي على بلدة خان شيخون في محافظة إدلب السورية يوم 04/04/2017، حسب قوله.

وتجدر الإشارة إلى أن الطائرات السورية استأنفت في اليوم التالي تنفيذ عمليات عسكرية انطلاقا من قاعدة الشعيرات.

غرام: يجب إرسال 6000 عسكري أمريكي إلى سوريا لمحاربة "داعش" وتدريب المعارضة على "اصطياد الأسد"

ودعا غرام، سلطات الولايات المتحدة إلى إرسال 6000 عسكري أمريكي إضافي إلى سوريا، لكنه شدد أن الغرض من هذه الخطوة يجب أن يكمن في "تسريع عملية القضاء على داعش وليس من أجل الإطاحة بنظام بشار الأسد".

واعتبر السيناتور الأمريكي، وهو من بين السياسيين الأمريكيين الداعمين لقرار الرئيس دونالد ترامب شن الضربات على قاعدة الشعيرات السورية، أن العسكريين الأمريكيين عليهم أيضا تدريب ما يسمى بالمعارضة السورية المعتدلة على "اصطياد الأسد".

روسيا اليوم
 
عدد المشاهدات : ( 2226 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .