دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-13

اذا وصلتك هذه الرسالة.. لا تفتحها أبداً!

الراي نيوز
 استطاع المحتالون اكتشاف طريقة جديدة يستطيعون من خلالها استخراج كل الأموال الموجودة في حسابك المصرفي، وذلك عبر بعث رسالة نصية لهاتفك.

وكانت امرأة حامل قد وفرّت مؤخراً 71 ألف جنيه إسترليني في حسابها المصرفي، إلا أنها تعرضت لعملية نصب "متطورة"، بحسب ما قالته صحيفة "الميرور" اليوم الأربعاء.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن البنك الذي تتعامل معه رفض الشكاوي التي تقدمت بها المرأة، من أجل استرجاع أموالها، على اعتبار أن "الخطأ ليس خطؤهم".

أما كيفية حدوث عملية النصب، فيقوم المحتالون بإرسال رسالة نصية لزبائن البنوك يقول عليها الخبراء إنه لا يمكن التفريق بينها وبين الأصلية، حيث تبدو وكأنها مرسلة من البنك، ويأتي في الرسالة النص التالي: "إن حسابك يشهد نشاطاً غير عادياً حيث جرى استخدام بطاقتك في أحد المتاجر"، وهو الأمر الذي يثير نوعاً من القلق في نفوس الأشخاص.

وبعدها تطلب منك الرسالة الاتصال برقم "منع الاحتيال"، وبعد الاتصال، تستمر المكالمة لمدة 30 دقيقة مع أحد المحتالين، ومباشرة بعد انتهاء المكالمة تجد أنه جرى استخراج كل الأموال من حسابك.

عدد المشاهدات : ( 1502 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .