دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-16

شرار التصعيد بين عمان وطهران يصل بغداد واحتجاج نيابي عراقي

 الراي نيوز
 احتجت النائب العراقية عواطف نعمة على احراق صورة رئيس الوزراء العراقي السابق ونائب الرئيس الحالي نوري المالكي واخرين في مدينة المفرق ، خلال احتجاجات ظهر الجمعة . وطالبت النائب عن ائتلاف دولة القانون الذي يرأسه المالكي بقطع العلاقات مع الاردن اذا لم تعتذر عن ذلك. ووصفت نعمة المتظاهرين بالمفرق بالمروجين للفكر التكفيري والمطبلين للنظام البعثي والسائرين على أبي مصعب الزرقاوي، معتبرة ان احراق صور المالكي واخرين مثل علي السيستاني تعكس ما تحمله نفوسهم المريضة من حقد وكراهية وتعصب وتطرف وفقا لبيان. وطالبت نعمة الخارجية العراقية بـ"إعلان موقفها تجاه هذه الإساءات المعلنة "، داعية الى "قطع العلاقات مع الأردن، في حال عدم قيام الحكومة الأردنية بتقديم اعتذار رسمي للشعب العراقي". وكان العشرات تظاهروا بعد صلاة الجمعة في المفرق احتجاجا على ما اسموه بالتوغل الايراني في المنطقة ، واحرقوا صورا لقائد "الثورة الإيرانية” آية الله الخميني والمرشد على خامنئي ، والرئيس حسن روحاني ، كما احرقوا صور رئيس النظام السوري بشار الاسد وزعيم حزب الله حسن نصر الله ورئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي وزعيم المتمردين لحوثيين عبد الملك الحوثي . كما رفعوا صور الملك عبد الله الثاني وخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز. يذكر ان الاردن استدعى مؤخرا السفير الايراني في عمان ، احتجاجا على تصريحات لمسؤول في وزارة الخارجية الايرانية ضد الاردن . 

 
عدد المشاهدات : ( 1356 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .