دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-16

مجلس رؤساء الكنائس يثمن دور الامن

الراي نيوز


 - ثمن رئيس مجلس رؤساء الكنائس في الاردن البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث الدور المميز الذي قام به رجال الامن العام والاجهزة الامنية كافة لتأمين السلام والطمأنينة للمصلين المسيحيين في الكنائس على مدار الاسبوع الاخير من الصوم الاربعيني المقدس.
واضاف غبطته في بيان اصدره اليوم ان اسبوع الالام هو ختام الصوم واستقبال الفصح وفي هذا الزمن يستمر المؤمنون بالتردد على الكنائس لاداء الصلاة وتجهيزالكنائس ليوم الفصح، وفي ظل ما يحيط بنا من فتنة وتطرف وغلو آثر نشامى الاجهزة الامنية الاردنية ان يتركوا بيوتهم وعائلاتهم، ليكونوا الحراس الامينين لاخوتهم المسيحيين وهم يؤدون صلواتهم، ليجسد الاردن مجددا الانموذج الانقى والانصع في التاخي والعيش المشترك بين ابناءه مسلمين ومسيحيين، كيف لا ورجال الامن هم الابناء والاخوة والعزوة.
واكد انه لن يضام مسيحيو الاردن وهم يستظلون براية الهواشم وعميدها الملك عبد الله الثاني، الحارس الامين والوصي الحق للمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس ومن ضمنها كنيسة القيامة التي فاض نورها الحي ليعلن لمسيحيي العالم عيد القيامة.
وختم البيان بالدعاء الصادق الدائم للاردن قيادة وشعبا واجهزة امنية، وان يحرس الله هذا البلد بعينه التي لا تنام، ليبقى الاردن سراج نور المحبة والسلام للعالم اجمع.



مقالات ممكن أن تعجبك

عدد المشاهدات : ( 533 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .