دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-16

الخارجية بلا " امين عام " .. منذ ما يقارب " العام " !



 
الراي نيوز-
طارق خضراوي 


علمت وكالة ' الراي نيوز' من مصادرها ان وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي لم يقم حتى اللحظة بتعيين امين عام للوزارة بشكل رسمي .


وكشفت المصادر ان مقعد الامين العام في الوزارة لا يزال شاغراً منذ ان استقال الامين العام السابق محمد تيسير بني ياسين الذي ترشح للانتخابات النيابية ولم يحالفه الحظ ، رغم وجود وزيرين للخارجية سابقا في ان معا ' جودة و الخصاونة ' ..


المصادر ذاتها اكدت للراي نيوز ان الصفدي كان يكلف عدد من السفراء للقيام بمهام الامين العام ، الا ان ذلك لم يدم طويلا حيث يغادر كل سفير لعمله في سفارات الاردن بالخارج ليبقى المقعد شاغراً حتى اللحظة .


وفي ذات السياق اكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية للراي نيوزان السفير بشير الزعبي يشغل حالياً منصب امين عام الوزارة بالوكالة وذلك منذ صدور قرار تعيينه بالوكالة شهر 12 للعام 2016

المصدر ذاته بين ان تعيين الامين العام في وزارة الخارجية يختلف عن باقي الوزرات ، لان الوزارة تتبع بتعيين الامناء العامين نظام السك الدبلوماسي والذي يوجب ان يعين الامين العام من السفراء المقيمين بالمركز ليتم ترشيحه من قبل الحكومة ليصبح امين عام اصيل .
 
ومن الجدير بالذكر ان الارتباطات الخارجية الكثيرة والتطورات السياسية على الساحة ( المحلية ، العربية ، الدولية ) والتي تجبر الوزير على السفر لمتابعة الشؤون والمهام الملقاة على عاتقه خاصة بعد انتهاء القمة العربية 'قمة البحر الميت' ، توجب على الحكومة تعيين امين عام قادر على قيادة دفة الخارجية اداريا وتنظيميا ..

 
عدد المشاهدات : ( 547 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .