دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-17

تطبيقات تساعدك على خسارة الوزن

الراي نيوز

- تؤكد العديد من الدراسات أن الحفاظ على مقدار الطعام الذي تتناوله يساعدك بشكل كبير في الوصول إلى هدفك لخسارة بعض الوزن الزائد، ومن حسن الحظ أن متجر تطبيقات الأيفون يحتوي على عدد من التطبيقات التي تساعدك في الالتزام بنظامك الغذائي وتناول الطعام الصحي، ولأن خسارة الوزن أمر يصعب على الكثيرين، فلابد من إيلاء انتباه كاف لأي تطبيق يسهل هذه العملية.

1- Lose It!
 
تطبيق مجاني، ويعتبر من أكثر تطبيقات خسارة الوزن شمولاً، فهو يقوم بوضع "ميزانية السعرات الحرارية"، بناء على معلوماتك الشخصية وأهدافك في خسارة الوزن، حيث تقوم بإدخال كل شيء تأكله والتمارين التي تمارسها، ثم يقوم هو بحساب عدد السعرات الحرارية المتبقية لديك.
 
2- WeightBot
 
إذا كنت تريد وسيلة سهلة تيسر عليك الالتزام بنظامك الغذائي، فهذا التطبيق هو الأنسب لك، فهو يتمتع ببساطة التصميم وسهولة الاستخدام، فإذا قلبت هاتفك باتجاه عقارب الساعة، يظهر لك رسم بياني يوضح مقدار الوزن الذي خسرته، وإذا قلبته في الاتجاه المعاكس، فسيظهر لك مخطط يوضح مقدار الوزن الذي ينبغي أن تفقده، وحفاظاً على الخصوصية يمكنك تحديد كلمة مرور للتطبيق؛ حتى لا يطلع على المعلومات التي به سواك.
ثمن التطبيق: 1.99 دولار.


3- The Eatery
 
هذا التطبيق مجاني، ويحتوي على ميزة تتبع الوجبات التي تتناولها، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المستخدمين الآخرين بأن يقوموا بتقييم وجباتك من حيث مراعاتها للشروط الصحية، مما يمدك بمعلومات عن المشكلات التي تواجهك، ونظام الأكل الذي تتبعه ومدى مطابقته للظروف الصحية.
 
4- Weight Watchers Mobile
 
يسمح لك هذا التطبيق بالاطلاع على أكثر من 30 ألفاً من أنواع الأطعمة المختلفة مع قيمتها الغذائية، كما يمدك بعدد النقاط المتبقية لك هذا اليوم، بالإضافة إلى أنه يعطيك يومياً بعض وصفات الأكل وقصص النجاح ونصائح لخسارة الوزن، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق مرتبط بالاشتراك في Weight Watchers Online الذي يتطلب اشتراكاً شهرياً.

5- Diet2Go
 
تطبيق مجاني يمدك بالعديد من الأنظمة الغذائية المتنوعة، وكل نظام غذائي منها يتم تقييمه حتى تطلع عليه، ومن بين الأنظمة الموجودة نظام للأشخاص النباتيين ونظام منخفض الكربوهيدرات.

عدد المشاهدات : ( 789 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .