دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-18

كيف تنقل المحتويات من iTunes إلى أندرويد بسهولة

الراي نيوز
مع التقدم التكنولوجي في مجال الأجهزة المحمولة، أصبح  من السهل للغاية الاحتفاظ بملفات الوسائط المتعددة كالموسيقى والصور الخاصة بك والوصول إليها في أي وقت تريد.

ولكن بعض برامج تنظيم الملفات مثل أبل iTunes الذي  يسمح بمزامنة ملفات الوسائط المتعددة مع الأجهزة المحمولة المختلفة الخاصة بك، ولكن عملية المزامنة مع الأجهزة الخاصة بآبل تكون أكثر سهولة من الأنواع المختلفة الأخرى على وجه الخصوص  نظام تشغيل" أندرويد" الذي يواجه البعض مشاكل وصعوبة في نقل الملفات إليه، في هذا الدليل سوف سنقدم لك طريقة نقل من iTunesلأي هاتف يعمل بنظام Android.

نسخ الملفات يدويًا

الطريقة الأساسية لنقل الموسيقى هي عن طريق نسخ الملفات الخاصة بك يدويًا من iTunes إلى مجلد مؤقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من ثم يمكن للمرء ببساطة توصيل أي هاتف أندرويد إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB، ثم افتح رالملف المؤقت الذي قمت بتحميل الملفات عليه من iTunes  وانسخها والصقها بكل بساطة في الملفات المختلفة على هاتفك المرتبط بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الآن ستجد كافة الملفات التي قمت بنسخها من على الكمبيوتر على هاتفك الأندرويد دون عناء على الإطلاق.

 

مزامنة الملفات بين iTunes و أندرويد عبر برنامج doubleTwist

العديد من البرامج الطرف الثالث تسمح لك لنقل الملفات مباشرة iTunesلأندرويد، واحد من أفضل تلك البرامج على الإطلاق هو برنامج doubleTwist.

أتبع تلك الخطوات التالية :

1 - تثبيت برنامج doubleTwistعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

2 – قم بتوصيل الهاتف الخاص بك بجهاز الكمبيوتر، مع التأكد من أن تمكين  صيغة التخزين الضخمة (أو MTP) على هاتفك أو جهازك اللوحي الأندوريد المتصل بجهاز الكمبيوتر.

3- سيتعرف البرنامج على هاتفك بشكل تلقائي، وسيؤدي إلى نافذة المزامنة.

4 – قم بفتح iTunes   الخاص بك ثم انتقل مجددًا إلى برنامج doubleTwistالذي قمت بتحميله لمزامنة الملفات بين iTunes  و هاتفك الأندرويد.

5 – سيتيح لك البرنامج عدة اختيارات لمزامنتها مع جهازك الأندرويد أختر "الموسيقي أولاً" وأختر الملفات التي تريد مزامنتها ، ثم انتقل إلى الصور و اختر الصور التي تريد مزامنتها.

6 – سينقل البرنامج الملفات بكل سهولة إلى هاتفك الأندرويد .

عدد المشاهدات : ( 897 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .