دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-19

روبن: ما حدث أمام ريال مدريد كان عارًا

الراي نيوز
 شنَّ الهولندي آريين روبن، نجم بايرن ميونيخ، هجومًا حادًا على المجري فيكتور كاساي، حكم مباراة فريقه، أمام ريال مدريد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كان بايرن، الذي خسر مباراة الذهاب على ملعبه (1-2)، تقدم (2-1) في الوقت الأصلي لمباراة الإياب، قبل أن يقلب الريال اللقاء لصالحه بالفوز (4-2) في الوقت الإضافي للمباراة.

وشهدت المباراة، العديد من الأخطاء التحكيمية، التي أثارت الجدل بكافة وسائل الإعلام العالمية، خاصة الألمانية، التي وجهت نقدًا لاذعًا لكاساي، وقراراته.

وقال روبن، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي، عقب المباراة: "لقد سُرقت المباراة من بايرن ميونيخ. في رأيي ما حدث كان عارًا؛ لأننا قدمنا مباراة عظيمة".

وأضاف الهولندي: "العالم بأكمله شاهد فريقين عظيمين يواجهان بعضهما، ولاعبين كبار على أرض الملعب".

وأوضح: "مباراة كهذه يتم حسمها بقرارات الحكم. لا أحب الحديث عن الحكام، لكن عليك دائمًا أن تنظر لنفسك وإلى إخطائك التي تفعلها".

وواصل: "في هذه الحالة، لم يكن خطأ واحد.. لقد كان أكثر من خطأ".

وأتم جناح ريال مدريد السابق: "المباراة كانت إعلانًا عظيمًا لكرة القدم، لكن تم حسمها بقرار من شخص يحمل صافرة في يديه".

عدد المشاهدات : ( 441 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .