دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-19

تعليق الدوام مدرسة في ماركا بعد الاعتداء بالاسلحة البيضاء واصابة معلمين!! صور

الراي نيوز
اقدم عدد من أقارب أحد الطلبة في مدرسة المرقب الثانوية للبنين في لواء ماركا بالعاصمة عمان، بالاعتداء على المدرسة بالعصي والحجارة والأسلحة البيضاء، مما تسبب بإصابة معلمان ومدير المدرسة.

كما اقدم المعتدين على تكسير مرافق واثاث المدرسة وعدد من سيارات المعلمين، إضافة إلى إطلاق الألفاظ النابية وشتم للذات الإلهية في حرم المدرسة.

وعلى اثره حضرت الأجهزة الأمنية وقوات الدرك إلى المكان للوقوف على أسباب الاعتداء، وتم وضبط أربعة أشخاص من المعتدين ، كما تم نقل المعلميْن المصابيْن إلى أقرب مستشفى، ونقل مدير المدرسة إثر تعرضه لهبوط حاد في الضغط. 


وتاليا التفاصيل حسب ما ورد على موقع نقابة المعلمين..


اعتدى أقارب أحد الطلبة في مدرسة المرقب الثانوية للبنين في لواء ماركا بالعاصمة عمان، يقدر عددهم بخمسين شخصًا، على المدرسة بالعصي والحجارة والأسلحة البيضاء، حيث أصيب معلمان ومدير المدرسة.


وقام عدد كبير من الأشخاص بتكسير مرافقها وعدد من سيارات المعلمين، إضافة إلى إطلاق الألفاظ النابية وشتم للذات الإلهية في حرم المدرسة، إذ حضرت الأجهزة الأمنية وقوات الدرك إلى المكان للوقوف على أسباب الاعتداء، وضبطت أربعة أشخاص من المعتدين.


كما تم نقل المعلميْن المصابيْن إلى أقرب مستشفى، ونقل مدير المدرسة إثر تعرضه لهبوط حاد في الضغط.


وتواصل مدير تربية لواء ماركا الدكتور عبدالكريم اليماني مع إدارة المدرسة ونائب نقيب المعلمين، وتوعّد بمحاسبة المعتدين.


بدوره استنكر نائب نقيب المعلمين الأردنيين الأستاذ ابراهيم شبانة هذا الاعتداء، عازيًا ذلك إلى سياسة وزارة التربية والتعليم في تأخير القوانين التي من شأنها حماية المعلم وكرامته وأمنه، وإصدار تعليمات الانضباط المدرسي 'الهشة' دون العودة والتعاون مع نقابة المعلمين، الممثل الشرعي والوحيد للمعلمين في الأردن.


كما حمّل شبانة مسؤولية هذا الاعتداء الآثم على المعلمين لوزارة التربية والتعليم، ورئيس الحكومة.
إلى ذلك، علق المعلمون في المدرسة الدوام احتجاجا على الاعتداء على المدرسة ومعلميها ومرافقها.

عدد المشاهدات : ( 2887 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .