دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-19

النائب العرموطي: كم عدد النوادي الليلة والعاملات فيها


الراي نيوز
 - وجه النائب صالح العرموطي سؤالا نيابيا للحكومة عن أعداد الأندية الليلية في الأردن وعدد العاملات فيها ، خاصة الموجودة في شوارع مكة والمدينة المنورة ووصفي التل ومنطقة الشميساني في عمان ، وبعد مسافتها عن المساكن ودور العبادة والمدارس والجامعات .

وتضمن السؤال الطلب من الحكومة تزويده بأعداد الجرائم المرتكبة في النوادي الليلية والشكاوى المقدمة من المواطنين تجاه ذلك ، وعدد حالات المشاجرات وجرائم التحرش والإساءة لسمعة الأردن ، وعدد الأندية التي أغلقت نتيجة ذلك .

وذكر النائب العرموطي في سؤاله أن وجود هذه الأندية الليلية بما تقوم به من أنشطة يشكل خطرا على الأمن المجتمعي ، ويمس وقار الشعائر الدينية للأردنيين ، وأن التعليمات الصادرة لتنظيم عمل هذه الأندية غير دستورية ، وأن هذه الأندية تشكل مكانا لتجمع الزعران والبلطجية وأصحاب الأسبقيات حولها ..

كما طالب النائب العرموطي في سؤاله بدراسة أثر هذه الأندية السلبي على البعد المجتمعي والأخلاقي والإقتصادي والسياسي والأمني وما تسببه من جرائم وهدر للموارد والطاقات في المجتمع الأردني . 

عدد المشاهدات : ( 1147 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .