دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-23

معالي محمد الذنيبات والتحدي الحقيقي مع جوهرة الصحراء شركة مناجم الفوسفات ))

الراي نيوز
كتب :حاتم محمد المعايطة

لقد عملت شركة مناجم الفوسفات الأردنية في الأونة الأخيره على تحسين أوضاعها في العمل رغم الظروف الإقتصادية الصعبة والقاسية وفقاً للمعايير العالمية من خلال إعداد خططها الإستراتيجية الناجحة التي تبناها شخصياً رئيس مجلس إدارتها الجديد الدكتور محمد الذنيبات ، من خلال إيجاد التنظيم الإداري الأمثل وتم تحديد الأنشطة الفعالة والأهتمام بها وتم تحديد حجم العمل المطلوب لكل مرحلة انتاجية بفائق الدقة ، وتم تحديد المسؤوليات والصلاحيات عبر الوصف الوظيفي لكافة مستويات العمل المطلوب.
الذي انعكس إيجاباً في الهيكل التنظيمي للشركة وحرصت شركة الفوسفات ممثلة برئيس مجلس ادارتها معالي الدكتور محمد الذنيبات على رضا الموظفين بشكل اساس مع الأولوية القصوى في تحقيقها لحاجات ورغبات العاملين بصورة سوف تعززالأنتماء للموظف و الحفاظ عليهم من خلال المحافظة على حقوقهم ومكتسباتهم المالية والمعنوية.

ولقد تبنى رئيس مجلس الادارة معالي الدكتورمحمد الذنيبات من أول توليه منصب رئيس المجلس على بناء ونسج العلاقات بين الإدارة العليا وموظفيها في مختلف مواقع العمل بشكل نبيل وخلوق ومتمدن وشفاف، بشكل مثمر يصب في صالح العملية الإنتاجية في جميع مواقع الشركة .ولكل يجمع بأن معالي الدكتور محمد الذنيبات سوف يقود شركة مناجم الفوسفات بكل أمانة وقتدار فهو رجل المهمات الصعبة فأن صفات النجاح الإداري والعدل والإنصاف سوف يجعل شركة الفوسفات في مقدمة الشركات المحلية والعالمية وندعوا الله بأن تستمر شركتنا في النمو والتطور حمى الله الوطن وقائد الوطن الملك عبد الله الثاني ومؤوسساتنا وشركاتنا والرجال الشرفاء في وطننا من كل متربص وجاحد ينخر في نسيج الوطن .

كتب :حاتم محمد المعايطة


.
عدد المشاهدات : ( 3668 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .