دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-23

سحب الإستثناء من نادي الوحدات يهدده بهيئة إدارية مؤقتة

الراي نيوز
\
لم يكتب لإنتخابات نادي الوحدات أن تُجرى الجمعة الماضي في موعدها المحدد، نتيجة لعدم اكتمال النصاب القانوني، ليتم تأجيلها إلى 14 يوماً.

وينص النظام الداخلي لانتخابات الأندية على ضرورة حضور 50% من أعضاء الهيئة العامة لتجرى الإنتخابات، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يتم تأجيل الإنتخابات 14 يوماً، وبحيث تقام في حال حضور 25% من أعضاء الهيئة العامة.

وكان نادي الوحدات يتمتع عبر الدورات الماضية الأخيرة باستثناء، بما يخص نظام الإنتخابات للأندية نظراً للعدد الكبير لأعضاء الهيئة العامة، بحيث يتمثل الإستثناء بإجراء الإنتخابات في المرة الثانية بمن حضر، لكن ذلك الإستثناء تم سحبه ولن يُعمل به في الإنتخابات الحالية وهو ما أثار حفيظة البعض من المهتمين بشأن نادي الوحدات.

وتقرر أن تجري انتخابات نادي الوحدات في موعدها الجديد يوم 5 أيار/ مايو المقبل، وهي لن تقام بمن حضر وإنما ستقام بشرط حضور 25% من عدد أعضاء الهيئة العامة.

وتراود بعض المهتمين من نادي الوحدات، المخاوف من صعوبة تأمين حضور 25% من أعضاء الهيئة العامة البالغ عددهم 4019 عضواً ممن يحق لهم الإنتخابات.

وعلم موقع  بأن إدارة نادي الوحدات عملت جاهدة على امتداد الأسابيع الماضية للمحافظة على الإستثناء الذي كانت تحظى به في الدورات السابقة، لكن وزارة الشباب رفضت الطلب أكثر من مرة، وتمسكت بنظام حضور 50% من عدد أعضاء الهيئة العام لإجراء الإنتخابات في المرة الأولى، وفي حال تعذر ذلك يتم تأجيل الإنتخابات لمدة 14 يوماً على أن تقام بشرط حضور 25% من الهيئة العامة.

وأكد مصدر ل بأن هنالك صعوبة بالغة في الإنتخابات المقبلة لتأمين حضور 25% من الهيئة العامة لتقام الإنتخابات، مما يهدد نادي الوحدات بتشكيل لجنة مؤقتة من قبل وزارة الشباب لقيادة النادي لعدة شهور وهو ما سيفقد النادي استقراره الإداري.

ويبدو أن تشكيل مجلس إدارة مؤقت لنادي الوحدات هو الخيار الأقوى، وخاصة أن أعضاء الهيئة العامة البالغ عددهم 4019 لا يقطنون جميعهم في منطقة قريبة من النادي، فهنالك من يسكن منطقة اربد وغيرها وبالتالي صعوبة تأمين النصاب للإنتخابات المؤجلة.

ونادي الوحدات يعتبر أحد أكبر الأندية الأردنية التي تضم العدد الأكبر من أعضاء الهيئة العامة بعكس الأندية الأخرى التي لا يزيد عدد أعضائها عن ال 300 عضواْ، وبالتالي فإن عدد من المهتمين بالشأن الإنتخابي يرى بأن من الضرورة في مكان الإبقاء على الإستثناء الذي يحظى به نادي الوحدات.

وسبق أن أقيمت انتخابات نادي الوحدات قبل سنوات طويلة وفقاً لنظام الإنتخابات المعتمد وبدون استثناء، لكن في أيامها كان عدد أعضاء الهيئة العامة لنادي الوحدات لا يصل إلى 1200 عضو.

وكان ثلاثة مرشحين قد اعتمدوا للمنافسة على منصب الرئيس وهم : د. بشار الحوامدة وعزت حمزة ويوسف الصقور.

وأما المتنافسون على عضوية المجلس فهم: زياد شلباية، وعبد الرحمن النجار، وبسام شلباية، وعوض الأسمر، وزيد أبوحميد، وحاتم أبومعيليش، وغصاب، وعلي خليفة، وسامي دحبور، وعبدالحكيم السيناوي، ووليد ذيب السعودي، وخضر صوان، وسيد سيد جاد، وعبدالرحمن دغمش، وعلي مسلم، وعبدالفتاح صافي، وعبدالسلام جابر، ونصر الدمنهوري، وناصر دغمش، وخالد أبوقوطه، وعمر عشا، ومصطفى عبدالقادر عطية، وسامي السيد، وجميل سلامة، وخالد العبسي، وإياد الشملتي، وإياد نزال، وزيدان مبارك، وفراس أبوالعينيين، وصلاح أبودقة.

عدد المشاهدات : ( 1056 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .