دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-25

أسوأ تسريب لمتشوقي هاتف آيفون 8

الراي نيوز
 ظهرت تسريبات جديدة من شركة "آبل" الأميركية لهاتف "آيفون 8" قد تكون الأسوأ بالنسبة للمتشوقين لوصول الجهاز الجديد، والذي سيطرح في سبتمبر المقبل.

حيث ذكر موقع "أبل إنسايدر"، تقرير إعلامي أن أبل ستطرح، في سبتمبر، نسخا محدودة من الهاتف، على اعتبار أنها تواجه مشاكل مختلفة في التصنيع.

وقال الموقع نقلا عن مصدر داخل شركة "أبل"، إن هذه الأخيرة قد تؤجل إصدار الهاتف من شهر إلى شهرين، حيث من غير المستبعد أن يتم إطلاقه  في شهر أكتوبر أو نوفمبر بدلا من سبتمبر.

كما وذكر المصدر أن "أيفون 8" يتميز بـ"ترقيات وتطويرات مميزة"، وهي التي قد تكون مسؤولة عن التأخير في التصنيع والإنتاج، مثل "شاشة OLED ومعالج بتقنية 10 نانومتر وكاميرات جديدة ذات قدرات ثلاثية الأبعاد.

ومن المتوقع أن تستحوذ الشاشة بشكل كبير على واجهة هاتف آيفون، أما الزر الرئيسي فسيجري إدماجه ليصبح جزءًا من الشاشة التفاعلية.

عدد المشاهدات : ( 943 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .