دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-26

رئيس رابطة الليجا يعلق على صراع راموس وبيكيه

 
الراي نيوز


أكَّد خافيير تيباس، رئيس رابطة كرة القدم الاحترافية الإسبانية "الليجا"، أنه لا يعتقد في وجود ضرورة لفرض عقوبة على قائد ريال مدريد سيرجيو راموس؛ بسبب الإشارة التي قام بها لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه.

وكان راموس، الذي خرج مطرودًا من الكلاسيكو أمام برشلونة، الأحد الماضي، عقب تدخله ضد ليونيل ميسي، ودَّع الملعب، وهو يصفق لبيكيه، بينما يشير نحو المقصورة.

وقال تيباس، في تصريحات لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء: "لا أعتقد أن راموس يجب أن يعاقب. لا أرى أن الأمر يخل بمعايير الاحترام".

وقلَّل المسؤول من أهمية تراشق التصريحات بين اللاعبين، طوال الموسم، قائلاً: "هي مواجهة صحية، وبالأخص في الشبكات الاجتماعية. هي أمور يقوم بها الشباب".

وبخصوص تصريحات بيكيه، التي قال فيها، إن ريال مدريد يعتاد على "أنواع متساهلة من التحكيم" في ملعب سانتياجو برنابيو قال "إنه مخطئ. التحكيم قد يصيب أو يخطئ. لكن في أي مكان، لا توجد معاملات تفضيلية".

عدد المشاهدات : ( 738 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .