دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-29

جماهير الفيصلي تدعم إضراب الأسرى

الراي نيوز
 اعلنت رابطة جماهير الفيصلي ، عن دعمها لإضراب الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي عن الطعام ، والمستمر منذ 13 يوما .ودعت الرابطة في بيان لها تداوله مشجعو النادي عبر مواقع التواصل الى تحول هتافاتهم خلال البقعة × الفيصلي ضمن منافسات الجولة 21  من دوري المناصير للمحترفين الى هتافات داعمة للأسرى الفلسطينيين ، واضاربهم .وشرع المئات من الاسرى الفلسطينيين بإضراب مفتوح عن الطعام ، للمطالبة بتحسين ظروف اعتقالهم .وتشير الإحصائيات الفلسطينية إلى أن حوالي 6500 أسير فلسطيني موزعون على 22 سجنا ومركز توقيف من بينهم 300 طفل و62 أسيرة يخوض منهم 1500 إضرابا مفتوحا عن الطعام .فيما يلي البيان كما تداوله مشجعو الفيصليلما يبطل [ #الجوع_كافر ] ويصير [ #الجوع_ثائر ] ..انطلاقا من مبادئ وثوابت النادي الفيصلي العروبية، التي رضعناها منذ صغرنا وتربينا عليها منذ ولادتنا، نهيب بجماهير الزعيم قاطبة من شتى بقاع الوطن العظيم، الهتاف غداً للأسرى البواسل في السجون الصهيونية، فهم يخوضون الآن معركة قاسية ببطونهم الفارغة ضد المستعمر الصهيوني، وهذا أقل شيء من الممكن تقديمه لهم ..فـ بعيداً عن [ التغنّي ] بإرادتهم الجبارة، وبعيداً عن أناشيد الفرح لثباتهم لليوم الثاني عشر على التوالي، الأسرى يتضورون جوعاً، ووجعاً، وتعباً، وخلف كل أسير أم أو زوجة أو أبناء أو أحباب أو عائلة يألمون بكل ألمٍ معهم ألف أَلم ..ربما لا تعلمون كم اسرانا الأبطال بحاجة وقفة الجميع معهم، فهم ينتظرون أي نبأ او أي خبر من الخارج فتصبح كل حياتهم مرهونة بخبر صغير على المذياع، عن مسيرة تضامنية معهم، أو مسؤول يناصر قضيتهم، وهي أخبار لا تقدّر بمال العالم لهم، فما بالكم عندما تأتي هذه الوقفة من أبناء العز والشموخ أبناء العشائر الاردنية الأصيلة من المدرجات الفيصلاوية ..اجعلوا قضيتهم فوق كل القضايا، أعلوا صوتهم بحديثكم وكلماتكم وهتافكم غدا، قدّموهم في دعائكم ..#الإعلام_الفيصلاوي_الموحد  #كبار_البلد  #ملح_ومي #إضراب_الكرامة
عدد المشاهدات : ( 711 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .