دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-29

إقبال أوروبي على سيارات لادا الروسية فيديو

الراي نيوز


سجلت مبيعات سيارات لادا في بلدان الاتحاد الأوروبي نموا مستقرا في الأشهر الثلاثة الماضية، فإن عدد سيارات لادا المباعة في البلدان الأوروبية في الربع الأول من عام 2017، بلغ 1142 سيارة، أي ما يزيد بـ63.1% عن مبيعات العام الماضي خلال نفس الفترة، وفقا لبحوث أجرتها وكالة ACEA الأوروبية.

ووفقا لروسيا اليوم، فإن هذه الأرقام  لا تعد مؤثرة بشكل كبير، إلا أنها تدل على زيادة الطلب على سيارات لادا في الاتحاد الأوروبي، حيث بلغ عدد السيارات الروسية المباعة في مارس الماضي، 504 سيارات بنسبة زيادة بلغت73.2%.

وانطلقت مبيعات لادا فيستا في ألمانيا، نهاية فبراير الماضي، وفي السوق المجرية، بداية مارس الماضي.

وقد تم تعديل سيارات لادا فيستا، حيث نقحت محركاتها لتناسب معيار يورو-6، كما تم تغيير المواد المستخدمة في تصميم الديكور الداخلي، وتحديث مكيف الهواء والأنظمة الكهربائية وغير ذلك.


 

 
















 
 
عدد المشاهدات : ( 7880 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .